شبكة ذي قار
عـاجـل










اشكر الشعب التونسي الذي حطم حواجز الخوف وكسر جرار علي بابا واجبره على الهروب وكشف عن نهب ثروات الشعب، وعن مغارة علي بابا التي تفيض منها مليارات المليارات المهربة الى الخارج ناهيك عن الطن والنصف طن من الذهب التي هربتها زوجة علي بابا الى الخارج وناهيك كذلك عن المجوهرات التي حملتها معها والتي لا تقدر بثمن وكلها مسروقة من اموال الشعب التونسي الجائع والمقهور والمقموع والمهمش الذي انفجر من شدة الضغط عليه وفجر ثورته المباركة واستعاد حريته وكرامته وحقوقه وسيسترجع ثروته المهربة باللجوء الى القانون الدولي.


ما ننتظره من اخواننا في تونس هو التكاتف الوطني وعدم السماح لاي جهة تحاول اغتيال ثورتهم العظيمة من بعض السفارات الاجنبية التي اعلنت قلقها على مصالحها ومن الصهاينة المتغلغلين في العمق التونسي والذين اغتالوا ابوجهاد في تونس ومن اذناب «بن علي» الذين يحاولون الاجهاز على الثورة بمشاركتهم في الحكم لتجييرها لمصالحهم غير المسؤولة عن مصير الشعب.

 

وبعد ان كسر التونسيون جرار علي بابا وهرب «علي بابا تونس» الى غير رجعة من نقمة الشعب سنظل نرنو الى تونس اخرى .. على علي بابا آخر .. الرحمة والخلود لروح الشهيد بوعزيزي ولرفاقة الذين اضاءوا شعلة الحرية في تونس، واتذكر انني وقفت على الارض التي كان مقاما عليها سجن «الباستيل» في باريس ورأيت شعلة الحرية مكانه.

 

 





الجمعة٢٤ صفر ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ٢٨ / كانون الثاني / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نوال عباسي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة