شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم

إذا جاء نصر الله والفتح ورأيت الناس يدخلون في دين الله أفواجا فسبح بحمد ربك واستغفره انه كان توابا

صدق الله العظيم


 

مبروك لك يا امة العرب على ثورة أبناءك المجاهدين المقاومين , مبروك لك يا امة العرب على مقاومة شعبك العربي ضد الطغاة المستبدين , مبروك لك يا امة العرب وأنت تثورين وتثورين ثورة الحق التي انطلقت شعاعها من تونس الخضراء وارض الكنانة مصر العروبة أم الدنيا ضد الحكام العملاء المأجورين , مبروك لك أيها التاريخ وأنت اليوم تعود شامخا معززا بكبرياء أبناء امة العرب الثائرين المجاهدين المقاومين , مبروك لكم أيها الشهداء الإبرار في سيناء والجولان والعراق والأردن وكل شبر من ارض العرب جنة الخلد لدفاعكم عن كرامة وشرف امة الحبيب المصطفى محمد صلى الله عليه وسلم وإخوانكم الثائرين اليوم يثورون ثورة الحق على الباطل من على ارض الكنانة مصر العروبة لإعادتها إلى ما كانت عليه ثائرة ضد المتجبرين المتصهينين .


إنها والله ثورة الغضب ضد الطغاة .. ثورة الحق ضد الظلم .. ثورة الشعب ضد الدكتاتورية .. ثورة الحق ضد الباطل .. ثورة الأحرار ضد الاستبداد والتسلط .. ثورة الأمة على الواقع الفاسد الذي جلبته لها أنظمتها الدكتاتورية المتخاذلة بحقها وحق الكثير من أبنائها الثوار, إنها ثورة العرب ضد الواقع الفاسد الذي جثم على أرضنا سنين وسنين .


يا ثوار الأمة

أيها الثوار في مصر ميدان التحرير :

حافظوا على ثورتكم البيضاء التي أصبحت وساما لكل من يحمل الهوية العربية .. حافظوا أيها الإخوة الأبطال على ثورتكم التي أصبحت نبراسا قوميا في سفر التاريخ .. حافظوا على ثورتكم التي أصبحت في ضمائر إخوانكم العرب الثوار .. حافظوا على مصر العروبة من تدخلات الأجندات .. نظفوا ميدان التحرير من دنس العملاء المتصهينين , اطردوهم من الأرض الطاهرة التي وقف عليها الشباب المؤمن الثائر الغاضب على ظلم الظالمين .. اطردوهم أيها الأبطال يا علم الأمة يا شعب مصر وأبطال ميدان التحرير .. اطردوهم ولا تسمحوا لهم أن يسرقوا ثورتكم بالنزول معكم لأنهم عملاء أنجاس مدسوسين هدفهم إطفاء ثورة الثائرين .. اطردوهم ولا تسمحوا لهم بان يخترقوكم بحجة مشروعية وحق الشعب الثائر على ظلم الظالمين .. انتبهوا وكونوا حذرين من وجودهم على ارض ميدان التحرير .. لا تسمحوا لهم أن يكونوا لكم ممثلين .. حافظوا على مصر العروبة من هؤلاء ومن أعمالهم الخسيسة الذي عرفها لنا وللأمة تاريخهم السياسي الأسود بما فعلوا ويفعلوا الآن مع الكثير من أشقائكم العرب في العراق والسودان وفلسطين .


نسالكم بالله وبحبيبه المصطفى صلى الله عليه وسلم أن لا تسمحوا لأصواتهم وهتافاتهم تخرق أصواتكم وهتافاتكم ومطاليبكم وجهودكم التي هي والله كرم من الله عزوجل أكرم بها الشباب الثائر المقاوم  .


نعم نناشدكم أيها الثوار في ميدان التحرير .. ننشادكم أيها الثوار في الإسكندرية والإسماعيلية والقاهرة وكل ارض مصر التي تروى بمياه النيل .. نناشدكم أيها الشباب الغاضب الثائر .. نناشدكم أيها الطلاب والفنانين والمثقفين والمفكرين والعسكريين والعمال والفلاحين والعلماء ورجال الدين من الحذر الشديد بعدم السماح لخرق ثورتكم العربية من دنس العملاء المتصهينين .. ننشادكم بروح الثورة التي ومن اجلها سيثور الشعب العربي في امة العرب إن شاء الله .. نناشدكم بالضمائر الحية الطاهرة الشريفة التي اجتمعت على ارض ميدان التحرير .. نناشدكم بأرواح شهداء الثورة العربية الكبرى التي انطلقت من تونس الخضراء وارض الكنانة مصر أم الدنيا أن لا تسمحوا للمتصيدين المتصهينين أن يسرقوا ثورتكم ويبيعونها للصهاينة والاميركان .


اطردوهم وابدؤوا برأس الأفعى التي دمرت وسببت في احتلال العراق من مصر وارض ميدان التحرير .. اطردوا حتى تكون ثورتكم بيضاء .. اطردوا المجرم العميل المتصهين الدكتاتور حسني مبارك ومن بعده العميل المتصهين الذي أرسلته المخابرات الأمريكية إلى مصر العروبة ليستغل ثورتكم العظيمة أم الثورات .. لا تنصتوا ولا تسمعوا إلى ما تقوله وتعلنه الفضائيات العبرية عن هذا المتصهين الذي يحمل في طياته مشاريع ومخططات الخراب والويل والتقسيم لهذه الأرض الطاهرة ارض الكنانة كما فعلها جراء إعطاءه الإشارة الخضراء لأسياده في احتلال العراق .. لا تسمحوا له أن يستغل ثورتكم الجبارة ومن بعد ذلك يقدمها هدية منه إلى أسياده الأمريكان .. اطردوه لان تاريخه اسود معروف عندما كان مديرا لوكالة الطاقة الذرية التي هي إحدى وكالات الاستخبارات الأمريكية .. اطردوه من ميدان التحرير وقولوا له أليس أنت أيها العميل كذبت وادعيت بان العراق يمتلك أسلحة الدمار الشامل ؟ .. قولوا له أيها العميل ليس لك مكان بين الشرفاء الثائرين .. اسألوه لماذا لم تفتش مفاعل ديمونة الإسرائيلي عندما كنت مديرا للطاقة الذرية ؟ .. قولوا له أليس أنت السبب الأول والأخير في الحرب وغزو واحتلال العراق ؟ .. فكيف بك اليوم أيها الذليل أن تكون رئيسا لمصر العروبة وعائلتك في حضن المحتلين الذين يحتلون ارض العراق وفلسطين ..


يا أبناء مصر العروبة الثائر

أيها المرابطون في ميدان التحرير

نوصيكم أيها الأخوة أن تحافظوا على ثورتكم العظيمة الثائرة ضد العملاء .. نوصيكم وقلوبنا معكم أيها الثوار الاماجد من بعض الأجندة الخارجية وعملاؤها المعروفة للشعب المصري والعرب الذين هم في طريقهم إلى استغلال ثورتكم من على ارض ميدان التحرير .. أقول لكم إن الشعب العربي في كل ارض العروبة يعلم أن ثورتكم هي ليس فعل حزب أو حركة أو جمعية وما لهما من اتجاهاتها دينية أو ليبرالية أو أو الخ .. إنها الثورة النقية التي ولدت من رحم الشعب المصري الطاهر فحافظوا عليها من دنس الخبثاء العملاء المأجورين .. نعم حافظوا عليها كما تحافظون على ارض وشرف وكرامة مصر التي هي شرف وكرامة الأمة .. احذروا أيها الشباب الثائر يا أبناء مصر من عمرو موسى رئيس الجامعة العربية وتحسبوا له بألف حساب متخذين من ذلك تاريخه السياسي الأسود في احتلال العراق .. انظروا إلى فعالياته السياسية التجزيئية في تقسيم العراق .. انظروا إلى تاريخ نشاطه وخبثه السياسي من خلال حركاته المكوكية في تشجيع الأحزاب والحركات الطائفية الصفوية والانفصالية التي جاء بها المحتل الأمريكي بعد احتلال العراق .. انظروا إلى مشروعه الخبيث في تقسيم العراق إلى دويلات طائفية .. اسألوه وانتم من على ارض ميدان التحرير .. قولوا له هل أديت الأمانة في تنفيذ ميثاق دول الجامعة العربية تجاه العراق ؟ اسألوه أيها الأبطال الثائرون وقولوا له .. ماذا يقول ميثاق الجامعة العربية عندما تحتل أي دولة عربية من قبل دولة أجنبية ؟ وماذا تعتبر الحكومات التي تنصب من قبل المحتل الذي يحتل الدولة العربية ؟ وماذا ينص القانون الدولي في حالة احتلال دولة من قبل دولة أجنبية ؟ وماذا فعلت أنت ومن خلال صفتك كرئيس للجامعة العربية تجاه فلسطين والسودان ولبنان واليمن وغيرها من الدول العربية .. نوصيكم أيها الإخوة يا أبطال الأمة يا رجال التاريخ حافظوا على مصر العروبة .. انتم أيها الثوار في ضمائرنا وقلوبنا معكم ومع جميع الأحرار أينما وجدو .. نوصيكم أيها الثائرون أن ترفعوا من على ارض الثائرين ارض ميدان التحرير صوت المقاومة العراقية الباسلة أمام العالم .. انقلوا صوتكم وقولوا للدنيا من خلال لافتاتكم ( الشباب الثائر في ميدان التحرير يوجه التحية للمقاومة العراقية ) .. اكتبوا يا صناع تاريخ الأمة ( نحن معكم يارجال المقاومة العراقية ) .. اكتبوا ليشاهد إخوانكم رجال المقاومة العراقية في العراق بان اسم مقاومتهم يرفرف من على ارض ميدان التحرير ارض مصر العرب قائلين ( عاشت المقاومة العراقية وبجميع فصائلها الوطنية والقومية والإسلامية ) .. ( المقاومة العراقية مقاومة شرعية ) .. ( المقاومة العراقية مقاومة عربية ) . دعائنا لكم أيها المرابطون المجاهدون الثائرون على ارض ميدان التحرير وارض النيل بالنصر وتحرير ارض مصر العروبة والأمة من رجس العملاء المتصهينين .. وختاما نؤكد لأهلنا في مصر العروبة قائلين لهم  :


يا ثوار مصر العروبة في ميدان التحرير اثبتوا ورابطوا .
ويا شباب مصر الثائر بوجه الطغيان احذروا المتصهينين المندسين في صفوفكم .
و يا شباب الثورة العربية ارفعوا اسم وصوت المقاومة العراقية من على ارض ميدان التحرير.
والله اكبر وما النصر إلا من عند الله العزيز الحكيم .

 

 


قائد
احد فصائل
المقاومة العراقية المسلحة
٢٨ صفر ١٤٣٢هـ
١ شباط ٢٠١١ م

 

 





الثلاثاء٢٨ صفر ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ٠١ / شبــاط / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة