شبكة ذي قار
عـاجـل










بعد انتظار ثماني سنوات من الظلم والاستبداد وبعد ان سار الحال من سيء إلى أسوا فقد تناخى الشباب العراقي من اجل الثورة على الأحزاب الطائفية العميلة وكل ما يمت لها بصلة فهو يرى يوميا ان حكامه يعيشون عيشة رغيدة والشعب يتلوى جوعا وألما، وحيث ان موقعي الفيس بوك وتويتر فيها الصفحات المعبرة عن كل ذلك والأخبار الخاصة بمتابعة الأوضاع ومواعيد وأماكن التجمعات والاعتصامات والاحتجاجات لذا فمن الواجب علينا جميعا ان ننضم لها ونشجعها ونردفها بالكلمة والصورة المعبرة والروابط التي اعنيها هي :

 

http://www.facebook.com/group.php?gid=231043531907

http://www.facebook.com/Iraqe.Revolution?v=wall



الدعوة لكم لدعم هذه الثورة الشبابية بكل ما يسندها ويثير فيها الحماسة لكونها الثورة الشعبية التي ستطلق كلمة لا مدوية في وجه كل من خان بلاده وساعد الاحتلال ونهب خيراته .. فهذا يومنا وعلينا ان نقول كلمتنا ونعبر عن رئينا فهؤلاء الساسة جبناء يرتعدون وسيفرون أمام العراقيين كالفئران .. فلننتشل العراق وبغدادنا الحبيبة من هذا المستنقع ولنعيد لها بسمتها وهيبتها ووقارها وجمالها .. والى الملتقى في ساحة التحرير ان شاء الله..



msm_ata@yahoo.com

 

 





الاحد١٠ ربيع الاول ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ١٣ / شبــاط / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب منهل سلطان كريم نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة