شبكة ذي قار
عـاجـل










رب قائل يقول ان التظاهرات التي ستخرج باذنه تعالى يوم ٢٥ / شبــاط / ٢٠١١ او في الايام التي تسبقها لن تجبر المحتل على الخروج من العراق وانهاء احتلاله الغير القانوني والاجرامي ولن تخلصنا من حكومة العملاء والخونة واذا ما تم اسقاط الحكومة فانهم سياتون بحكومة من نفس الشلةولن تختلف الا في الشعارات التي تخدر وتخدع الشعب مرة اخرى وستستمر بسرقة اموال الشعب وتهدر ثرواته . كان ولا يزال اعتقادنا الراسخ في ان المقاومة المسلحة العراقية هي الحل وهي الطريق الوحيد لخروج المحتل والتخلص من الخونة وعليه نجد ضرورة التفاف الجماهير الشعبية حول مقاومتها واسنادها بشتى الوسائل كي تستطيع التخلص منه و لما كان هذا اعتقادنا فلماذا ندعوللخروج في المظاهرات ولماذا نرفع الرايات و لوحات الاستنكار وتعرية المحتل والخونة نقول :


اولا : كان المحتل الامريكي بمعية من شارك معه في تدمير العراق واحتلاله لا يملكون غطاءا قانونيا او شرعيا صادرا من الامم المتحدة رغم انها العوبة بيد الامريكان , ولا يزال هذا المحتل يحاول ان يخفي راسه مثل ما يقال عن النعامة حين يطرح هذا الموضوع متذرعا بحجج واهية لا تقنع اصدقائه قبل الاخرين ولما كانت الاخبار والاعترافات تتوالى في عدم قانونية احتلال العراق وعدم وجود تفويض من الامم المتحدة على لسان كبار المجرمين مثل توني بلير وشلته , فلا بد وان مساهمة الجماهير في الخروج في انتفاضة شعبية ضد الاحتلال ستعريه اكثر فاكثر وسيعلم العالم اجمع اكاذيب المحتل واكذوبة تحرير العراق ! وحقيقة احتلاله وتخريبه وقتل اكثر من مليون ونصف من ابناءه .وهذه المظاهرات ضد المحتل ستلقي بظلالها على حقيقة الاحتلال وستحرج الادارة الامريكية وستكثر المطالبات والدعوات في خروجه وتسليم البلد الى اهله . وليكن يوم 25 من كل شهر يوم رعب للحكومات المتسلطة وللمحتل بنفس الوقت .


ثانيا : المظاهرات ستعري حكومات العملاء والخونة وستقنع حتى جميع الذين عقولهم متحجرة بسبب الولاء الطائفي والمصلحي وستلقي الضوء على الثمان سنين الماضية التي لم تمارس فيها ما يسمونهم حكومة اي اصلاحات ولا بناء يخدم الشعب العراقي فلا يزال الشعب يعاني من انقطاع الكهرباء والماء وابسط الخدمات ولا يزال الفقر الذي اوجده الاحتلال وعدم توفر العمل لا بل وصل الامر بهم الى القاء القبض على اي تاجر لديه مال من اجل التنكيل به وسرقته ولا تزال ثروات الشعب العراقي تهدر وتسرق علنيا ويتصارع جميع الخونة على الكعكة التي هي ملك لكل الشعب ,لكن مارست هذهال حكومات العميلة التقتيل والسجن والتهجير وسرقة اموال الشعب وتدمير البلاد . الانتفاضتان في تونس ومصر ساعد في نجاحهما الجيش فأين الجيش العراقي لهذه النخوة ؟! فما يقال عنه جيش ما هو الا مجموعة غالبيتها من الحثالات والميليشيات التابعة للاحزاب العميلة والمنتفعة وهم يزيدون عن بقايا من يملكون الحس الوطني الشريف في تحقيق مقولة الجيش سور للوطن . ورغم اننا لا على اي تغيير قد يحدث الا اننا نعتقد بمقولة – ما ضاع حق وراءه مطالب – الخونة والعملاء لا يستحون بل يخافون فلربما خوفهم هذا سيقدم شيئا يفيد شعبنا مهما كان قليلا من اصلاحات وخدمات وغيرها .


الشعب العراقي لا يحتاج الدافع ولا التقليد ولا هبة الانتفاضات التي تحدث وليس بعيدا عن التضحيات فهم في المقام الاول كوكبة شهداء هذا القرن فاذا كانت الجزائر صاحبة المليون شهيد في القرن الماضي فان العراقيون هم اصحاب المليون ونصف المليون شهيد في هذا القرن ويكفيهم فخرا انهم وقفوا ضد جيوش العالم اجمع وضد اعتى واقوى جيش بالعالم يتفاخر بانه صاحب اكبر ترسانة وقوة عسكرية في الكون , يكفينا فخرا ما ذاقته الة العدو البشرية والعسكرية من ويلات ودمار على يد صناديد الشعب العراقي واخوانهم العرب المشاركين معه في الجهاد رغم قلتهم فلا ننسى دمائهم الزكية الطاهرة,


ليخرج جميع العاطلين عن العمل وما اكثرهم وليلتحق بهم الباقين بعد انتهاء عملهم ولتكن سهرة كسهرات رمضان ولتعتصموا في المنطقة من ساحة الفردوس الى ساحة التحرير اخرجوا بعد صلاة الجمعة مباشرة وابدؤا مسيراتكم ولتأخذوا معكم جميع المستلزمات من ماء وغذاء تكفي طيلة فترة تظاهركم لا سيما واذا قررتم المبيت في اماكنكم .


و تعالوا نرفع هذه الشعارات اضافة للشعارت العربية السابقة


* 8 years of U.S. occupation of no legitimate ----- We demand the UN to end U.S. occupation . ...... The U.S. imperialists have to pay compensation to Iraq .

* 8 years of destruction and killing of Iraqi people -- Get out occupiers of our land - Down with the occupation & traitors


يعيش الشعب العراقي الابي و يسقط المحتل ويسقط الخونة والله اكبر

 

 





الاثنين١١ ربيع الاول ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ١٤ / شبــاط / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب سعد السامرائي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة