شبكة ذي قار
عـاجـل










نـــــــــــــــــــــداء


يا أبناء شعبنا العراقي العظيم

انه يومكم الذي تجسدون فيه وطنيتكم ونخوتكم للعراق للوقوف بوجه العملاء والمحتلين الذين عاثوا في الأرض فسادا ودمروا عراقكم واستلبوا ثرواته وافشوا الفساد المالي والإداري وسرقوا ثرواته وابتلعوا محتويات البطاقة التموينية واثروا على حساب الفقراء وأشاعوا الفرقة والطائفية وفتحوا أبواب العراق أمام المحتلين الأميركيين والفرس الطامعين .


لم يبق أمامكم إلا أن تقفوا بوجه الهمجية والأشرار وتحرروا عراقكم لتعودوا أسيادا في وطنكم وتنالوا من المجرمين الكاذبين .. فماذا وفروا لكم خلال حكمهم غير القتل والإبادة والتشريد والاعتقال والاضطهاد والترويع والفقر المدقع وتدمير الزراعة والصناعة وتردي الخدمات الصحية والتعليمية والضمان الاجتماعي ورفعوا أسعار الخدمات العامة من وقود وكهرباء الذي يفتقده المواطنون ..الم تندثر كل مرتكزات نهضتكم وتقدمكم التي كانت تشهد بها منظمات الأمم المتحدة المختصة !


لقد حان الوقت لطرد هؤلاء القتلة .. شاركوا باندفاع وقوة وصلابة في ثورة الشعب العظيم وادحروا الباطل وأهله لكي تقودوا بلدكم بأنفسكم وما النصر إلا من عند الله .




مجلس عشائر العراق في الجبهة الوطنية والقومية والإسلامية
في الرابع والعشرين من شباط ٢٠١١

 

 





الخميس٢١ ربيع الاول ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ٢٤ / شبــاط / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة