شبكة ذي قار
عـاجـل










تجمع أهالي بغداد
بغداد بناها المنصور واعزها صدام المجيد

 
 

 
 

بسم الله الرحمن الرحيم

﴿ أم حسبتم أن تدخلوا الجنة ولما يأتكم مثل الذين خلوا من قبلكم مستهم البأساء والضراء

وزلزلوا حتى يقول الرسول والذين آمنوا معه متى نصر الله * ألا إن نصر الله قريب ﴾

 صدق الله العظيم

 

تجمع اهالي بغداد .. المالكي يمنح عدد من ضباط الجيش والشرطه المقربين له ولحزب الدعوة العميل .. قدم ستة اشهر .. كثمن مدفوع لكسب ولائهم .. خوفا من غضب الجماهير ..!! 

 

 

 

فضح تجمع اهالي بغداد على لسان متحدثة الرسمي الشيخ عبد الكريم الشمري .. بان المالكي قد منح  قدم ستة اشهر عدد من ضباط الجيش والشرطه كثمن مدفوع لكسب ولائهم خوفا من الجماهيرالغاضبه على تصرفات حكومة الاحتلال العميله..!! 

 

فقد تحدث الشيخ الشمري بهذا الشأن قائلا : لقد علمنا من مصادرنا الموثوق بها ان هلع المالكي هذه الايام وخوفه من هبوب عاصفه الغضب الجماهيري التي ستؤدي به الى الهاويه ومعه جميع العملاء الحثاله الذين جاءوا على ظهر الدبابات الامريكيه الغازيه لعراق الرافدين.. هذا الخوف والهلع دفعه الى منحه ( قدم ستة اشهر) لعدد من ضباط الجيش والشرطة من المقربين له ولحزب الدعوة العميل لغرض كسب ودهم وولائهم وشراء ذممهم بالوقوف الى جانبه واسناده وتوفير الحماية له من الغضب الجارف والهلاك اليقين الذي بات يؤرقه ليل نهار منذ ان عزمت الجماهيرالعراقية الغاضبه على الخروج بالتظاهرة الكبرى ضد حكومة الاحتلال  ..!!

 

واستطرد الشيخ قائلا : ان هذا ليس بالامر الغريب على المالكي العميل فقد اشترى من قبل ذمم ضعفاء النفوس ممن نصبوا انفسهم شيوخا على امثالهم من جنس بني البشر.. وكذلك ممن وضعوا العمامة زورا على رؤوسهم ليفتوا بالوقوف الى جانبه وضرورة انتخابه .. وليس بالغريب على الجميع ماحدث من تزوير للانتخابات وولاء مفوضية الانتخابات بالوقوف الى جانبه مقابل تقديم الرشاوي الهائله لهم.. وايضا شراء ذمم بعض الاعلاميين العراقيين في الخارج والداخل لغرض الترويج له وتلميع صورته والترويج للافكار والطروحات التي يتظمنها برنامجه الانتخابي وقائمته الانتخابية مقابل مبالغ طائله دفعها لهم من اجل غسل ادمغة المواطنين وتسهيل فوزة في الانتخابات

 

واضاف الشيخ الشمري قائلا : ان المالكي لايؤلمه المشهد العراقي القاسي ولامنظر الدم المسفوك هنا وهناك , ولايكترث عند سماع انين الامهات .. ولايعنيه جوع الثكالى والاطفال المشرده .. ولايأسى لطوابير العاطلين عن العمل والباحثين عن لقمه العيش وسط ظروف غلاء المعيشة داخل الوطن والغربه خارجه.. بل ان مايعنية ويسعى لاجله .. فقط .. هو كيفية الحفاظ على كرسي الحكم من اجل سرقة اموال الشعب والاستحواذ على المليارات التي كان يحلم بها هو ومن استحوذ معه على السلطة  ..!!

 

وفي ختام حديثه قال الشيخ الشمري : اننا في الامانة العامه لتجمع اهالي بغداد.. ندعوابناء قواتنا المسلحة من الجيش والشرطة بمختلف مستوياتهم ورتبهم الى الوقوف بجانب الشعب وقواه المناهضة للاحتلال ولحكومته العميله واسناده ومد يد العون له ومؤازرته لكي يعود العراق بلدا مستقلا امنا مزدهرا محررا من الاحتلال الاجنبي وعملائه الاذلاء ..!! واخر دعوانا ان الحمد لله رب العالمين.

 

 

المكتب الإعلامي

الخميس / ٢١ ربيع الاول ١٤٣٢ هـ - الموافق ٢٤ / شباط / ٢٠١١ م

بغداد المنصوره

 

 

 





الخميس٢١ ربيع الاول ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ٢٤ / شبــاط / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب تجمع اهالي بغداد نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة