شبكة ذي قار
عـاجـل










( ان ينصركم الله لا غالب لكم )


نمرود العراق ابن الخنا نوري المالكي ، كان اليوم موضوع خطباء الجمعة في غالبية مساجد الاردن، والأمة انظارها ومشاعرها ودعائها لله ان ينصر اهل العراق .


ابن الخنا القزلباشي المالكي يقود قطار العمالة والفساد والكذب والتزوير والدجل ، ينادي الأطباء والمهندسين والمحامين والصحفيين والعمال والفلاحين وشيوخ العشائر لعدم المشاركة بثورة الغضب العراقي مرعوبا من قيادة البعثيين وهم عراقيون قادرون مع اخوتهم شباب العراق واهلهم ان يلهبوا النار لتحرق العملاء والخونة والفاسدين ومطاردتهم وتمزيقهم اربا اربا .


ابن الخنا طاغية تفنن باساليب الكذب والدجل واللصوصية و الاذى للعراقيين وسنوات ثمانية تفرعن طغيانا ومعتقدا ، وهو العارف ان شباب العراق عن الثارات لن يرقدوا .


يا شباب العراق انتم ابطال التحرير وصناع الغد


وطنكم العراق ناداكم واليوم لبيتم النداء ووقفتم كالعملاق قوة وايمانا وثقة بالنفس واعتزازا بالعقيدة والمبدأ وأنتم الغد وبناته ، لا تتركوا كذابو كل زفة يصيغون غدكم ويفرضون عليكم عمالتهم وخيانتهم و أهدافهم الصفوية الفارسية ، انتم الغد فلا تخشونه ،وانتم المستقبل فابنوه على المباديء التي تعلمتم وبها امنتم ، اصنعوا غدكم كما تتمنوه ان يكون لا كما يريد المعوقين والعملاء والجواسيس والخونة وهم الف خنزير وتيس يريدون ان تعيشوا غدا مجهولا في وطن مهدم ، واعلموا ان اكبر هزيمة يمكن ان يلحقها بكم عملاء امريكا واسرائيل وايران الصفوية هو هزيمتكم من الداخل وهو ان يفرضوا عليكم نمط حياتكم وسلوككم الذي يريدون ، فتصبحون انتم الاداة التي ينفذون بها مخططاتهم وتغدون جنوده المجندة لتحقيق اهداف ومخططات التحالف الاميركي الاسرائيلي الصفوي الفارسي .


حرروا ارضكم ووطنكم وعرضكم بانفسكم وابنوه وشيدوه بكل ما اوتيتم من قدرة على الخير والعطاء وزينوه بكل القيم العليا والمثل الجميلة التي استقيتموها من ينابيع امتكم المجيدة والتي تمتد جذورها ضاربة في اعماق تاريخ الانسان بحضارته .


حرية وطنكم السماوات والانجم والشمس والضحى والبدور .. حريتكم الملائك والجنة والراح والشذا والحبور
اسحقوا سماسرة الموت .. سماسرة المتعة ، أقطعوا الراس والحقوا به الذنبا .


المحتل بره بره
كذاب كذاب نوري المالكي
يا مالكي شيل ايدك الشعب مايريدك

 

 





الجمعة٢٢ ربيع الاول ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ٢٥ / شبــاط / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نصري حسين كساب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة