شبكة ذي قار
عـاجـل










ايها الشعب العراقي المجاهد ..

 في هذا اليوم المبارك انطلقت شرارة ثورة التغيير وان ما حصل في ساحة التحرير وفي كل محافظات العراق لهو أولى بشارات هذه الثورة وهذه فرصتكم للخلاص من الاحتلال الأمريكي الغاشم وعملاءه .

 

 لقد سعى العميل المالكي الى منع وسائل الإعلام من تغطية الحدث بهدف اخفاء وتشويه الحقائق التي بدأت تتجلى في هذا اليوم وكشفت بشكل لا يقبل الشك طبيعة اجرام وعمالة هؤلاء المجرمون الذين عاثوا في ارض العراق فسادا وقتلا وتهجيرا .

 

لقد أقدم العميل المالكي بغلق الطرق والجسور وتطويق المناطق واعتقال ابناءها اعتقادا منه ان ذلك سوف يثبط من عزيمة الثوار في ساحة التحريرالا انه فشل في النيل من عزيمة العراقيين فما كان منه الا ان اصدر اوامره الى اعوانه باطلاق الرصاص الحي عليهم ضاربا عرض الحائط بنود الدستور الذي وضعه أسياده الأمريكان سقط من جراءه عدد من المتظاهرين شهداء بالرغم من التزام المتظاهرين وترديدهم (( سلميه ميه بالميه )) وبذلك سقط ادعاء المحتل وإذنابه بأنهم جلبوا للعراق الديمقراطية .

 

يا ثوار العراق الابطال اليوم سقط شعار الطائفية الذي راهن عليه المحتل الامريكي وحاول عملاءه الاقزام تنفيذه ليحل محله شعار  العراق واحدا موحدا من الشمال الى الجنوب .

 

 يا ثوار العراق الابطال هذا يومكم فانتم بحق حماة الوطن والمحافظين على سيادته واستقلاله ووحدته وثرواته ..

 اللهم ثبت الثوار في ثورتهم وانصرهم وأحفظهم من كل مكروه...

عاش العراق وشعبه الابي..

عاشت المقاومة العراقية الباسله ..

المجد والخلود لشهداء العراق الابرار ..

 

 

الشيخ

بركات برغش الفارس

الامين العام لهيئة عشائر العراق

 

 

 





الجمعة٢٢ ربيع الاول ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ٢٥ / شبــاط / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة