شبكة ذي قار
عـاجـل










خرج الشعب على عمومه واختلاف توجهاته وثقافاته و اتجاهاته الحزبية والدينية في تظاهرات سلمية للمطالبة بابسط وسائل العيش الكريم يريدون حقهم في ثروات العراق المنهوبة على مدار ثمان سنين من العيش من غير ماء ولا كهرباء ولا أي خدمات ممكن ان تقوم بها افقر دول العالم على هذا الكوكب ! .. لم يطالبوا باسقاط النظام ( وهو حق لهم ) ولم يقوموا بالعصيان ولا اعمال عنف او حرق مقرات الحكومة ولا مطاردة العملاء الذين جاء بهم المحتل ..,, كل ما طالبوا به هو تحسين الخدمات ومكافحة الفساد الحكومي الذي وصل الى ان ينفرد من بين دول العالم ليكون بصدارة الدول الفاسدة والمنحطة خلقيا ..لم يخرج المتظاهرون ليطالبوا الابما يحق لهم شرعا وقانونا وانسانيا فالخدمات ترجع للوراء ولا من امل يعين العراقيين على الصبر لتحقيق تحسن في الخدمات والعيش الكريم . فما فعل العملاء احفاد المجوس وعملاء الامبريالية الامريكية والانكليزية الا ان جاؤوا باعداد ممن تدرب عند الحرس اللاثوري الايراني ممن ضموهم اجحافا لقوات الجيش العراقي بعدما فصلوا الشرفاء منهم , ونحذر من انضمام الاف من مقاتلي حزب اللات اللبناني المسلحين بين المتظاهرين لغرض التنكيل بالشعب العراقي . هؤلاء الطغمة الفاسدة لا يختلفون عن مبارك ولا القذافي ولا حتى الهارب بجلده , هؤلاء الرعاء لا يستحقون العيش فكيف بمن نصبوهم على رقاب العراقيين .

 

ساعة الصفر
لقد حانت ساعة الصفر في تحرير العراق شيئا فشيئا ويبدو ان الله سبحانه وتعالى قد اختار محافظة نينوى لتكون البذرة الاولى لتحرير العراق من يد المحتلين والظالمين ولتكون المدينة العراقية التي ستسقط قوى الاحتلال الامريكي والفارسي وتخلصنا من القردة المتبعين لمجوس ايران المنظمين للاحزاب العميلة مثل الدعوة و المهدي وبدر .. لقد مل الشعب من تلك المرجعيات العميلة التي تخدم اسيادها في قم وطهران تلك المرجعيات التي انكشفت جميع اوراقها بعدما اشبعوا الشعب العراقي بالوعود الكاذبة وهو يراهم يغتنون غناء" فاحشا" على حساب بقية الشعب المسكين المحروم من ابسط مقومات العيش الكريم .. اثأروا لكل الشهداء ولكل من تم الغدر به وتم تهجيره او سرقت امواله وتم قتل افئدته اثأروا لهذا التراب الي نجسوه الخونة والعملاء اثأروا لكل دمعة ذرفتها عين عراقي وعراقية .


ها هي قد حانت ساعة الصفر وساعة الحسم , فبعد ان قابل الهمجيون اشباه الرجال تلك المظاهرات السلمية التي انطلقت في كل عموم العراق بالرصاص الحي والهراوات قد اوصلونا الى حالة اللاعودة , فدماء ابنائنا عزيزة علينا ولا يمكن ان يستمر حمام الدم والقتل على الهوية ولا يمكن ان يستمر حال القطر على هذه الحالة من عدم الاستقرار والتنكيل بالشعب , لا يمكن ان تستمر عمليات القتل المنظم التي يرجى منها التطهير العرقي وتصفية ابناء العراق الشرفاء, لا يمكن ان تستمر عمليات القاء القبض وسجن البشر من غير محاكمات والقاء التهم الجزاف , لايمكن بعد اليوم ان يبقى العراق ذليلا مطأطأ الراس بسبب حثالات جيء بهم من مزابل التاريخ وسيدوهم على اسيادهم في الارض ,


يا ابناء شعبنا العظيم والعظمة لله , أن تنصروا الله ينصركم ويثبت اقدامكم ,, انصروا الله سبحانه وتعالى في التخلص من المحتلين على جميع اصنافهم ومن العملاء وجميع المصلحيين المنافقين .


قوموا باحتلال المقرات الحكومية ثم مراكز الشرطة ثم معسكرات الجيش على التوالي ولا تقوموا بحرق اي منشأة عسكرية او مدنية الا في الحالات القصوى من عدم التمكن من تحريرها .. هذا بلدنا ونريد تحريره لا تخريبه .. ارفعوا السلاح وقاموا بكل ما لديكم من قوة واطردوا جميع اذناب العملاء من قوات عسكرية ومدنية نظامية وغير نظامية ,, قوموا بتحرير الموصل الحدباء من انجاس الفرس العملاء .. حرروا حيا بعد حي وقاطعا بعد قاطع اقطعوا الجسور ولا تدمروها واسسوا منظمات شعبية لتسيير الامور والخدمات العامة والله ناصركم ثم انتقلوا من مدينة الى اخرى وحرروها .


يا اسود الرافدين ها هي ساعة الحسم قد جائتكم فامسكوها باسنانكم وايديكم ولا تفرطوا بها الا وانتم قد حررتم نينوى . ولتكن منكم قوتان : قوة تجابه البيشمركة ان ارسلوهم الانفصاليين وقوة تواجه يغداد والجنوب .


انتفضوا يا ابناء محافظة التأميم يا اخواننا التركمان لتكونوا يدا بيد مع اخوانكم العرب وحرروا كركوك من البيشمركة الانفصاليين اسعوا لتحرير العراق الواحد الموحد .
انتفضوا واستمروا اخواننا العراقيين في جميع المحافظات العراقية , ولدوا الضغط على العملاء كي لا ينفردوا باخوانكم طالبي التحرير ولتكن ايدينا جميعها مجتمعة وواحدة من اجل التحرير ..


لن تعيد الحكومات العميلة حقوقكم يا عراقيين ولن يحسن وضعكم الاستعمار.. كفاكم اعطاء الفرصة وراء الفرصة من دون جدوى وانما تحرير العراق من المحتل والخونة وتاسيس حكومة تمثل الشعب بكل اصنافه حسب الافضلية والاحقية والكفاءة هي الحكم الاول والاخير .


لذلك ندعوا كل اعضاء حزب البعث ومؤيديه لنصرة اخوانكم في الموصل كما ندعوا جميع قوى المقاومة المسلحة بالتوجه والزحف لمحافظة نينوى لتحريرها كبداية لتحرير العراق الحبيب كفانا نوما وكفانا خنوعا ومرحبا بالموت ان كان الثمن تحرير العراق ..


كما ندعو جميع العراقيين للزحف المقدس من اجل تحرير الموصل ساعدوا اخوانكم المقاومين وامدوهم بالسلاح والنقود وكل ما يساعدهم للتخلص من المحتلين والخونة .


الله اكبر , الله أكبر والمجد لله وللوطن
عاش الشعب العراقي حرا أبيا ويسقط الاستعمار وعملائه

 

 





السبت٢٣ ربيع الاول ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ٢٦ / شبــاط / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب سعد السامرائي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة