شبكة ذي قار
عـاجـل










الشهداء هم المهر الذي قدمه الشعب العراقي من أجل تحقيق الانتصار وطرد المحتل وخدمه المالكي ومن معه ، لذلك من أقل واجب علينا أن نوثق أسمائهم والمعلومات عنهم ، وتعميم صورهم وتفاصيل ملحمة استشهادهم.

 

نقدم أسماء كوكبة من الشهداء ليطلع الرأي العام العربي والعالمي على كذب المجرم نوري المالكي وحكومته الناقصة العميلة ، وندعو عوائل الشهداء ومعارفهم ، لتزويدنا على الإيميل الموضح في أدناه بالمعلومات عنهم وصورهم ، وكذلك أسماء الشهداء الآخرين ، من أجل توثيقها من قبل لجنة إسناد الانتفاضة الشعبية، ونشرها ضمن هذه الزاوية،  وإرسالها إلى المنظمات الدولية لتكون أدلة لمحاكمة نوري المالكي ومن معه من الذين شاركوا بهذه الجرائم التي يحاسب عليها القانون الدولي ولا تتوقف هذه العقوبات بتقادم الزمن.

 

ننصح ضباط ومنسوبي الجيش والشرطة والأجهزة الأخرى بعدم التورط في تنفيذ الأوامر التي تصدر لهم بإطلاق النار على المتظاهرين لأنهم سيكونوا تحت طائلة القانون مهما مر الزمن ، ولا يفيدهم العذر كونهم ينفذون أوامر صادرة لهم. ونحذرهم بأننا سوف ننشر أسماء المشاركين بالجرائم ورتبهم ومواقعهم الوظيفية لكي نفضحهم وعوائلهم وأبنائهم وعشائرهم أولاً ، ثم من أجل توثيق ذلك لمحاسبتهم مستقبلاً.

 

إيميل المراسلة:

alrased_iraq@yahoo.com

 

بسم الله الرحمن الرحيم

﴿ وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ   فَرِحِينَ بِمَا آَتَاهُمُ اللَّهُ مِنْ فَضْلِهِ وَيَسْتَبْشِرُونَ بِالَّذِينَ لَمْ يَلْحَقُوا بِهِمْ مِنْ خَلْفِهِمْ أَلَّا خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلَا هُمْ يَحْزَنُونَ

 

قائمة بأسماء شهداء الثورة الشعبية في مدن العراق

 يوم ٢٥ شباط ٢٠١١

آخر تحديث ٢٨ شباط ٢٠١١
 

 

1.  الشهيد ريزوان علي أحمد - السليمانية
2.   الشهيد يوسف محمد مهدي العباسي – سامراء

3.   الشهيد قصي رشيد الحدادي -  سامراء
4.   الشهيد عمر راجي - كركوك
5.   الشهيد فلاح علي - الحويجة
6. الشهيد مهند حمزة ألحديثي- بغداد -  ساحة التحرير
7.   الشهيد هشام جار الله البهادلي – بغداد -  ساحة التحرير
8.   الشهيد سالم فاروق الدوسري -  البصرة
9. الشهيد وسام عناد المرعاوي -  الأنبار -  الخالدية
10.  الشهيد معتز موفق ويسي -  الموصل
11. الشهيد خضير خليل البدراني -  الموصل
12. الشهيد وسام احمد خضر -  الموصل
13. الشهيد محمد محسن ياسين
14. الشهيد صلاح ساجد – الأنبار -  كبيسة
15.  الشهيد فيصل هاشم الكبيسي- الأنبار - كبيسة

 

 





الثلاثاء٢٦ ربيع الاول ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ٠١ / أذار / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب مجاهد العراقي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة