شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم
( يا أيها الذين آمنوا إن تنصروا الله ينصركم ويثبت أقدامكم )



سيدي القائد رعاك الله ن يعيد رفاقكم اليوم وهم يشاركون في التظاهرات الجماهيرية في قلب بغداد ملحمة البعث العظيم يوم استشهد الرفيق ممتاز قصيرة في كلية الطب والتظاهرات الجماهيرية التي خرجت في باب المعظم للتنديد بحكومة عبد الكريم قاسم.


يخرج رفاقكم اليوم للتظاهر في ساحة التحرير في بغداد والبعث العظيم يتعرض إلى أبشع حملة هستيرية حاقدة يشنها الاحتلال الأمريكي والإيراني والتابعين لهما بهدف تشويه مسيرته الجهادية .


يخرج رفاقكم اليوم والتظاهرات الجماهيرية تتعرض إلى أبشع عملية سرقة و( تجيير ) تقوم بها أحزاب دينية وعلمانية ارتمت بأحضان المستعمر من خلال اشتراكها بالعملية السياسية أو المجاميع الانترنيتية في أوربا التي لا نرى وجود لها على الأرض .


يخرج رفاقكم اليوم بشعارات متميزة ونوعية ، شعارات تتعامل مع ما هو إستراتيجي ومنها ( إيران بر بر) ،( بغداد جينا)، (تضلي ديما فوك منصورة يابغداد)، (يا بغداد ثوري ثوري خلي المالكي يلحق نوري) .


نعادكم ورفاقنا في القيادتين القومية والقطرية على مشاركة جماهير شعبنا بالتظاهر مدافعين عن حقهم المشروع في الكرامة والعزة والسيادة وان نبقى المعلم والمتعلم بالوسط الجماهيري وان نكون الرديف الحقيقي لمقاومتنا المسلحة الباسلة وان لا ننجر إلى ما تقوم به الأحزاب الطائفية التي تستغل هذه التظاهرات في الحرق والسلب والنهب والاعتداء على أموال الشعب.


عاش العراق العظيم عاشت الأمة العربية المجيدة عاش الحزب عاش القائد



الرفيق أبو فهد العراقي
عن رفاق البعث في ساحة التحرير
بغداد المحتلة
٠٤ / أذار / ٢٠١١

 

 

 





السبت٣٠ ربيع الاول ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ٠٥ / أذار / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الرفيق أبو فهد العراقي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة