شبكة ذي قار
عـاجـل










الى ابناء الشــعب العـراقي العظيم يا ايناء ثورة الغضب العراقي التي انطلقت في 25 / شباط بهمة وسواعد شباب العراق رجالا ونساء و قدموا تضحيات وشهداء واريقت الدماء الزكية على كل الشوارع والساحات التي شهدت التظاهرات والاحتجاجات احقاقا للحق ورفضا لكل صور القهر والتعسف والظلم وهضم الحقوق .


كما انطلقت تظاهرات واحتجاجات جماهبرية كبرى في الرابع من آذار واقامة صلاة الجماعة على ارواح شهدائنا الابرار وقد خرج مئات الالاف من جماهيرنا على الرغم من كل الاجراءا التعسفية التي آمرت بهاا حكومة الاحتلال وقطعت اوصال العاصمة بغداد حين اغلقت الجسور في وجه ابناء العراق الغيارى وهنا نؤكد ان هذه التظاهرات والاحتجاجات واصوات الرفض لهذا النظام وحكومته البائسة ستبقى عارمة ولن يجدي نفعا اي التفاف للحكومة وجوقتها على مطالب شعبنا في الحرية والعدل او مناورات ممن يسمون بالكتل السياسية هذه الكتل التي تربت وترعرت ونشأت في احضان اجهزة المخابرات الاجنبية والعمل وفق مصالحها  وسيأتي اليوم الذي تفتح به كل الملفات التي عاثت بارض وشعب العراق فسادا .


واليوم( 7 / آذار) تتجدد الدعوة للانطلاق والتظاهروالرفض لكل محاولات الحكومة العرجاء للالتفاف على مطالب جماهيرنا وشعبنا العظيم في الحرية والعدالة والانعتاق من المجموعة السوداء التي جعلت من العراق لقمة سائغة لقطعان الحقد الاسود حيث تفتت الوطن وشردت العشيرة وبات المواطن العراقي الاصيل لاجيء في بلده يتـفــيء السماء تحت خيام المساعدات الدولية واصبح العراقي من افقــر شعوب الارض وحكومته من اغنى اللصوص في العالم .


ان جماهيرنا وشبابنا وكل فئات المجتمع من طلبة وطالبات ،العمال، المثقفين، الارامل، الايتام، العاطلين عن العمل ،ضباط الجيش العراقي السابق وكافة منتسبي الاجهزة التي الغيت بآمر المندوب والحاكم السامي الاميركي سيء الصيت بريمر حيث ستنطلق كل جماهير شعبنا العظيم بوم الاثنين ( 7 / آذار ) وفي كافة ارجاء العراق من شماله الى جنوبه ومن شرقه الى غربه لاطلاق صرخة الغضب في يوم الندم و يوم الندم .. اليوم الذي شارك فيه بعض مواطني العراق العظيم اذ أدلوا بأصواتهم اصواتهم لشريفة وشاركوا في الانتخابات البرلمانية في خطوة ايجابية منهم عسى ان تعمل هذه المجموعة المنتخبة ليأخذوا مقاعدهم في مجلس النواب الاعرج ويتحملوا مسؤولياتهم في الدفاع عن حقوق الشعب الا ان هؤلاء وبعد ان فازوا وسرقوا اصوات الشعب الا انهم خانوا الآمانة ونقضوا العهد والان اصبح من حق من انتخبهم ان يرفع عنهم الشرعية بعد أن اصبحوا جزءا من المخطط المشبوه التي تنفذه الحكومة في الامعان في تفتيت الشعب وسرقة ثرواته.


ووفاء لارواح شهداء الابرار لـن تقف جماهيرنا عن التظاهر والاحتجاج والمطالبات حتى تكف الحكومة عن غيها وتكتفي بما سرقت وخربت وعاثت فسادا وخرابا في ارض العراق وانهاك شعبه وحرمانه من ابسط مستلزمات حياته اليومية .


هذه الجماهير الغاضبة ومن ورائها جموع شباب الامة و كل القوى المحبة للعراق العظيم وشعبه الصابر المكابر لن يقف عن التعبير عن الرفض لكل ما اصاب العراق من دمار وهدر للثروة والغاء لدور شعب العراق التاريخي في الحضارة والرقي .


وهنا لابد من ان تحـذير كل الاجهزة الامنية من التصدي والحاق الاذي بجماهير شعبنا وشبابنا الثائر لأنهم ابناء العراق البررة .
وما النصـــر الله من عند الله.



تجمع ( سـياسيون عراقيــــون )
٠٧ / أذار / ٢٠١١

 

 





الاثنين٠٢ ربيع الثاني ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ٠٧ / أذار / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب تجمع ( سـياسيون عراقيــــون ) نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة