شبكة ذي قار
عـاجـل










يوم أمس الموافق 6-3-2011 نفذت قوة من مرتزقة الهالكي ترافقها وتسندها قوة من مرتزقة الاحتلال ، جريمة مداهمة منزل الطبيب الأستاذ في جامعة تكريت الدكتور أياد إبراهيم عزاوي الجبوري في مدينة تكريت ، وتم اعتقاله بعد إرهاب وترويع عائلته ، وقد اقتاده القتلة إلى جهة مجهولة . ومساء هذا اليوم تم الاتصال بعائلته وأبلغوا بمراجعة القاعدة الأمريكية لتسلم جثته، ولدى مراجعة أحد أقاربه للقاعدة الأمريكية تم إبلاغه بتسلم جثته من الطب العدلي.


الشهيد رحمه الله من علماء العراق ، وهو شاب لا يتجاوز عمره ( 34 ) سنة ، وكان من المتفوقين على زملائه بكلية طب الموصل ، حيث كان الناجح الأول على مجموعته ، وقد تخصص في معالجة أمراض الأعصاب ، وهو أستاذ المواد الدراسية ضمن هذا الاختصاص لطلاب كلية الطب بجامعة تكريت.


هذه جريمة أخرى ينفذها المجرم الهالكي ومن يتسلم الأوامر منه ، ولكي لا يفلت هؤلاء من العقوبات القانونية فمن الواجب على أهالي مدينة تكريت تقصي المعلومات عن الذين نفذوا هذه الجريمة ، وشاركوا فيها، ونشر أسمائهم لغرض توثيقها من أجل إنزال العقوبات بحقهم ، وإشعار المنظمات الدولية والقانونية بذلك.

 

 





الثلاثاء٠٣ ربيع الثاني ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ٠٨ / أذار / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب لجنة إسناد الانتفاضة الشعبية نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة