شبكة ذي قار
عـاجـل










أنطلقت صباح يوم أمس الاثنين تظاهرة حاشدة لشباب ثوار العراق أمام مبنى جامعة الدول العربية في ميدان التحرير وسط العاصمة المصرية القاهرة ... ورفع المتظاهرون لافتات تندد بأحتلال العراق والحكومات العميلة التي نصبها على رقاب الشعب العراقي مطالبين جامعة الدول العربية بتصحيح مسارها وأتخاذ قرارات حاسمة في سحب سفيرها من العراق وعدم الاعتراف بحكومات الاحتلال وطرد مندوب حكومة الاحتلال بالعراق من جامعة الدول العربية وتسليم مقعد العراق الى الممثل الشرعي والوحيد للشعب العراقي والمتمثلة بالمقاومة الوطنية والقومية والاسلامية ... كما طالب المحتجون الامانة العامة لجامعة الدول العربية بألغاء مؤتمر القمة المزمع عقده في بغداد وهي تحت الاحتلال ... وقد أستقبل السفير أحمد بن حلي الامين العام المساعد لجامعة الدول العربية والسفير علي الجاروش مساعد الامين العام للشؤون العربية وفدا من شباب المتظاهرين وسلموهم بيان المتظاهرين ومطالب الشعب العراقي للوقوف بوجه الجرائم التي يرتكبها المحتل الامريكي الصهيوني الفارسي من خلال حكومة المجرم نوري المالكي .

 


وأكد السيد أحمد بن حلي أن الامين العام عمرو موسى قد أطلع على الوقفة الاحتجاجية لشباب العراق وانه يتفهم مطاليبهم المشروعة وسيتم عرضها على مندوبي الدول العربية في اجتماعهم القادم .


 

 

 

 


شباب لجنة دعم ثوار العراق / مصر العروبة

 

 





الثلاثاء٠٣ ربيع الثاني ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ٠٨ / أذار / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب شباب لجنة دعم ثوار العراق / مصر العروبة نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة