شبكة ذي قار
عـاجـل










في تعقيبي على الاخ سعد السامرائي حول نظرته لتنظيم القاعدة فقد كتبت هذا التعقيب البسيط عليه.

اثبتت الاحداث التي مرت على العراق العظيم ما هو الدور التي قام به تنظيم القاعدة.فقد شاهدنا كناس عاديين قتال هؤلاء الذين يسمون انفسهم بالمجاهدين.ولكي لا نغبن حق المجاهدين الحقيقيين الذين ضحوا بانفسهم من اجل العراق وكان ذلك في بداية الاحتلال الانكلوا صفوي صهيوني كيف انهم يقاتلون المحتلين من شارع الى شارع ومن حي الى حي حتى استشهد عدد كبير منهم وتتشرف ارض العراق ان احتضنت رفاتهم الطاهرة .

 

لكن بمرور الزمان انحرف هذا التنظيم عن مساره 180 درجة واخذ يوجه اسلحته الى العراقيين يقتل هذا ويذبح ذاك بحجج واهية ويتهمون الشخص المقتول بالعمالة للمحتل وهو محض كذب ليس له من الصحة اي اساس وتبين للناس فيما بعد من هو العميل للمحتل ومن هو الخائن لبلده.والله انهم قتلوا رجال دين حملة القران في ايام رمضان بحجة الارتداد عن الدين.


اخي العزيز سعد السامرائي والله ما هؤلاء الا مجرمون والله ان قسوتهم على الشعب العراقي وآذاهم كان اشد علينا من المحتل ذاته وفاقه ايضا.فهل تعتقد ان هذا التنظيم سيتغير وهل تعتقد ان الشعب العراقي سيصفح عن قاتليه من التنظيم او من غيره.

بعد ان كان الناس يدعوا للتنظيم اخذ يدعوا عليه بسبب جرائمه مثلما يدعوا على المحتلين بكل اشكالهم بما فيهم الايرانيين.

انا لا اقول على تنظيم القاعدة ان يثيت للشعب تصحيح مساره بل اتوجه بالكلام الى ابناء العراق الذين غرر بهم ان يعودوا الى عقولهم ويعودوا الى الصف الوطني لمقاتلة المحتلين لان العراق بأمس الحاجة اليهم فأن ساعة الخلاص تأتي في اي لحظة فعليهم ان يغتنموا هذه الفرصة قبل فوات الاوان وحينها لا ينفع الندم .

 

 





الاحد٢٩ ربيع الثاني ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ٠٣ / نيسان / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب المعتصم بالله نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة