شبكة ذي قار
عـاجـل










ان الفساد الاداري والمالي الذي انتشر في البلاد بسبب شلة الحرامية التي نصبها الاحتلال البغيض على رقاب ابناء العراق الشرفاء انتشر كالنار في الهشيم في كل مفاصل ومحاور العملية السياسية التي يسميها الجواسيس والعملاء (العراق الجديد) ... ومحافظة بغداد واحده من مؤوسسات التي نخرها الفساد المالي لوجود شيخ اللصوص صلاح عبد الرزاق سالم على رأس ادارتها والذي جاء باغلب افراد اسرته (شفاطه ولفاطه) الي المحافظة وعينهم في دوائر مهمه فيها من اجل تسهيل عمل اللصوصيه التي يمارسها من خلال ابرام مقاولات وهمية مع مقاوليين وهميين بانجاز مشاريع مفترضه وبمبالغ تجاوزت المليارات من دنانير العراقية والملايين من الدولارات حيث قام بتعيين شقيقه حسين عبد الرزاق سالم (ابو سجاد) مدير لمكتبه الخاص وهذا شخصا معروف بانه لصا محترفا وقد سرق الملايين من الدولارات له ولشقيقه المحافظ من مقاولات مسجله على الورق فقط ولم ترى بغداد منها شيئا توقع هذه المقاولات كمشاريع خدمية تنفذها المحافظة .. وقد حاول المقربون ابعاد صفة القرابه بالمحافظ لهذا الشخص . اما الشحص الاخر من عائلته فهو المدعو عمار عماد هادي ابن شقيقة صلاح عبد الرزاق وقد عينه بمنصب مدير العقود / وتعرفون اهمية هذا المنصب اذ ان اغلب المقاولات تخرج من هذا المكان بمعنى (سلم البزون شحمه) وهذا الشخص عمار صدر عليه حكما لعشر سنوات لتلبسه بالرشوة لكن الحضوه التي يتمتع بها المحافظ لدى العميل المجرم نوري المالكي تم ايقاف هذا الحكم .


وهناك حالات لاتعد ولا تحصى من الفساد في مملكة (المحافظ) يعرفها كل ابناء العراق الذين ابتلؤا بهؤلاء الحرامية وسياتي اليوم الذي ينكشف المستور بعد القضاء وتطهير الارض من هذه الشراذم التي حملتها دبابات الاحتلال بعد ان جمعتهم من مؤاخير اوربا ونصبتهم حكاما على رقاب هذا الشعب .

 

 





الاحد٢٩ ربيع الثاني ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ٠٣ / نيسان / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب مواطن بغدادي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة