شبكة ذي قار
عـاجـل










يقولون ان هناك في مصر ثورة اندلعت واطاحت بالرئيس مبارك .. ثورة بدون رأس .. أي انها ثورة بدون عقل ولا موجه .. طيب السؤال هنا من يوجه هذه الثورة .. ؟ أعتقد انه هناك كائنات من المريخ هم الذين يوجهون هذه الثورة .


وبعد كل هذا المخاض العسير يولد الجبل فأر .. حكومة تصريف اعمال أو ( حكومة الثورة ) كما قالها عصام شرف رئيس وزراء حكومة تصريف الاعمال الاخواني الهو .. فبعد كل ما تقوم به ايران المجوسية من تدخلات فاضحة في الشؤون العربية في دولة الخليج العربي وبعد ان شاركت المحتل الامريكي الصهيوني في احتلال العراق وبعد اثارتها للمشاكل والقلاقل في اليمن وتحديدا في صعدة وبعد ان قامت السنغال بطرد الدبلوماسيين الايرانيين لقيامهم بتهريب اسلحة للغوغاء في السنغال وبعد ان اكتشفت الكويت شبكات تجسس ايرانية يقودها دبلوماسين ايرانيين .. وبعد أن طردت المغرب الدبلوماسيين الايرانيين لقيامهم باعمال منافية للاعراف والقوانين الدبلوماسية .. بعد كل هذا يطلع علينا وزير خارجية شرف الاخواني بأن مصر على استعداد لاعادة العلاقات الدبلوماسية مع ايران المجوسية !!

 

أذن لقد بانت نوايا من كان يحرك ما يسمى بثورة 25 يناير .. واتضحت معالم السيناريو المرسوم لهم .. فبدلا من ان تقف مصر مع اشقائها في العراق ودول مجلس التعاون الخليج وبدلا من ان يحدد شرف الاخواني موقفه وحكومة ثورته هذه .. مما يجري في البحرين من تهديدات على لسان ملالي قم وطهران بأبتلاع البحرين كونها (( جزء من ايران )) راح شرف رئيس حكومة تصريف الاعمال يرسم ويحدد سياسة مصر بالانبطاح تحت اقدام الفرس .. وأستجداء رضاهم .. لقد بانت واتضحت معالم مصر ما بعد مبارك الذي رفض كل النداءات الامريكية بفتح صفحة جديدة مع ايران .. اتضحت معالم الاصابع التي تحرك حكومة شرف الثورية جد .. (( فالاخوان المسلمين )) هم جزء اساسي من هذه اللعبة فهؤلاء الغلمان لديهم علاقات واواصر متينه مع ايران المجوسية فنظرائهم من الاخوان الشياطين في العراق او ما يسمى بالحزب الاسلامي هم شركاء لحكومات الاحتلال مع ابناء ايران من قادة فرق الموت .. والاخوان الشياطين في امارة اللحى في غزة لهم ارتباطات مع حرس خميني ماليا وعسكري .. والاخوان الشياطين في اليمن لهم ارتباطات وثيقة مع اتباع حرس خميني في صعدة من قطعان الحوثيين .. هؤلاء (( الاخوان المسلمين )) هم تنظيم أممي واحد نسخه النازل من بريطانية مرضعتهم الاولى ونسخهم الصاعد من مصر التي ابرمت اتفاقية الذل والعار في كامب ديفيد .. كان الاجدر بشرف هذا أن يولي وجهه المتباكي صوب اشقاءه في العراق حيث يذبحون بالمئات يوميا على ايدي فرق الموت الايرانية وسجون حكومة ابناء المتعة في المزبلة الخضراء تعج بالعراقيين من ابناء السنة لا لذنب ارتكبوه الا لانهم من اهل السنة والجماعة .. كان على شرف هذا ان يمد يد العون لاشقاءه في الكويت والبحرين وعمان والمملكة العربية السعودية ليرسل رسالة واضحة للفرس في ايران ان الخليج العربي بشكل عام والبحرين بشكل خاص خط احمر لا تسمح مصر لاي من كان ان يطأ اقدامه عليه .. كان على شرف هذا ان يكون أمينا مع نفسه ومع الشعب المصري الغلبان حين قال نحن حكومة تصريف اعمال .. وحكومة تصريف الاعمال لاترسم سياسات بلد كمصر .


أن مصر بعد عهد مبارك لن تكون أفضل منه طالما تسير على هذا النهج .. فحكومة شرف هذا تريد ان تسلم مفاتيح مصر لابناء سقط المتاع من الفرس المجوس .. وهؤلاء مثل دودة الارضة .. تأكل بالجسد الى أن يسقط البناء بأكمله .. وأقرأوا السلام على مصر .

 

 





الثلاثاء٠١ جمادي الاول ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ٠٥ / نيسان / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب حازم العبيدي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة