شبكة ذي قار
عـاجـل










تعلن الجماعة الوطنية العراقية في لندن عن استنكارها الشديد للعدوان الغربي الأستعماري على الشعب الليبي الشقيق وترفض الموقف غير المسؤول لمؤسسة الجامعة العربية وماتمخض عن اجتماع وزراء خارجية النظام العربي الرسمي الذي مهد لهذا العدوان الآثم .انه المخطط الأمبريالي الصهيوني في تفتيت وحدة أقطار الأمة وتجزئتها تمهيدا للأستيلاء على مقدراتها وثرواتها ومنهم الشعب العربي الليبي و ثرواته الوطنية.


اننا وفي الوقت الذي نعلن استنكارنا لهذا العدوان الغاشم الذي ادى الى استشهاد وجرح المئات من ابناء شعبنا الليبي الصامد, ندعو جماهير شعبنا العربي للتضامن مع الشعب الليبي واسناد مقاومته ودعم صموده وتصديه للهجمة الأستعمارية الشرسة والعمل على تعرية وفضح المؤامرات التي تحاك ضده من قبل اعداء الأمة.


هذه المؤامرات التي تهدف الى تمرير المشاريع الأمبريالية والصهيونية التي تستهدف نهضة الأمة والقضاء على المشروع النهضوي للأمة العربية والذي كان أحد الأهداف الرئيسية للعدوان على الشعب العراقي الذي تتزامن ذكراه الثامنة هذه الأيام والذي كان للمقاومة العراقية الباسلة شرف التصدي لهذا المخطط الأستعماري الصهيوني والعمل على افشاله.


وبهذه الماسبة, ندعو كافة القوى الوطنية والتقدمية والمنظمات المحبة للسلام الى أدانة وتعرية هذا العدوان الأستعماري الغاشم على أبناء الشعب الليبي.


النصر المؤزر للشعب الليبي البطل في التصدي للعدوان الأمبريالي الغربي.
المجد والخلود لشهداء الأمة.




الجماعة الوطنية العراقية في المملكة المتحدة البريطانية وإيرلنده
لندن / نيسان ٢٠١١

 

 





الاربعاء٠٢ جمادي الاول ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ٠٦ / نيسان / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة