شبكة ذي قار
عـاجـل










 

يا أبناء شعبنا العراقي المجاهد

 

في التاسع من نيسان 2003 قامت الولايات المتحدة الأمريكية بشن عدوان همجي بربري على بلدنا الآمن العراق خارج الشرعية الدولية التي تتشدق بها وتدعي أنها الحارس لها أدى إلى احتلاله .. وتتزامن هذا العام الذكرى الثامنة  لهذا الاحتلال الغاشم مع انتفاضة شعبنا الأبي والتي بدأت في يوم 28 شباط 2011 وما زالت مستمرة لحين تحقيق كافة مطالب الشعب العراقي في الحرية والاستقلال وطرد المحتل الغاشم  الذي  لم يجلب للعراق غير الدمار والخراب حتى أصبح بلدنا العراق الأول من بين دول العالم في الفساد والمرض والتخلف والبطالة والقتل والتهجير والتعذيب والسجون السرية وساحة لتصفية حسابات وصراعات أجهزة مخابرات دول إقليمية ودولية ...  وخلال الثمانية سنوات الماضية لطالما ادعى المحتل وحكوماته العميلة أنهم جاءوا إلى العراق من اجل نشر(( الديمقراطية )) وفعلا تم تطبيقها ولكن على الطريقة الأمريكية والتي تعني نشر الفوضى والطائفية ومشاريع التقسيم والفيدراليات وسرقة ونهب ثروات العراق من خلال تنصيب وتسليط مجموعة من العملاء والجواسيس وأراذل المجتمع العراقي على رقاب شعبنا العراقي الحر وأطلقوا عليهم اسم ( حكومة العراق ).

 

يا جماهير شعبنا العراقي الأبي

يا شباب انتفاضة العراق الأحرار

في يوم 25 شباط 2011 انتفض العراقيين لإسقاط ما يسمى بـ (( العملية السياسية )) ولإسقاط كل مشاريع الاحتلال وعملائه.. في يوم 25 شباط 2011 انطلقت شرارة ثورة التغير ولن توقف مسيرتها جميع أسلحة الاحتلال وعملاءه حتى تحقيق أهدافها .

 

يا شباب العراق .. ويا أمل كل العراقيين.. إن انتفاضتكم أرعبت عملاء المحتل وجعلتهم يتخبطون ويتناحرون فيما بينهم وأسقطت أقنعتهم لتظهر وجوههم السوداء وعمالتهم وإنهم جاءوا للعراق من اجل تنفيذ أجندات المحتل ومشاريعه ... اليوم يومكم وهذه فرصتكم لاستعادة أمجاد أجدادكم ثوار ثورة العشرين فانتم خير خلف لخير سلف..

 

أننا في هيئة عشائر العراق وكما أعلنا نقف مع انتفاضتكم وسنشارك معكم في المظاهرات والاعتصامات بكافة الوسائل والإمكانيات وعليكم أن لا تتوقفوا حتى نجعل من يوم التاسع من نيسان هذا اليوم الأسود في تاريخ العراق إلى يوم نصر وتحرير بلدنا العراق العظيم .

 

عاش العراق العظيم واحدا موحدا ..

عاشت جماهير شعبنا الصابر ..

عاش شباب العراق الأبي..

المجد والخلود لشهداء العراق الإبرار..

 

 

الشيخ بركات برغش الفارس

الأمين العام لهيئة عشائر العراق

 

 





الاربعاء٠٢ جمادي الاول ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ٠٦ / نيسان / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب هيئة عشائر العراق نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة