شبكة ذي قار
عـاجـل










يا ابناء شعبنا العراقي المجاهد

بالرغم من قيام المالكي وعصابته بوضع العراقيل امام شعبنا لمنعه من التظاهر السلمي للتعبير عن رفض العراقيين للاحتلال الامريكي وكل ادواته وما جاء به , وعندما فشل في ثنيهم عن هدفهم الاسمى في تحرير بلدنا واستعادة كرامته وحريته لجا هذا المجرم الى التعدي عليهم بالاهانات والضرب حتى بالرصاص الحي والاعتقالات التعسفية الامر الذي ادى الى قيامهم بالاعتصام في ساحة الاحرار في محافضة نينوى وانضم اليه الكثير من العراقيين ومن كافة محافظاته وكافة طوائفه حتى وصل العدد الى اكثر من ( 30000 ) الف معتصم لحد الان واليوم يحصد المعتصمين ما زرعوه فها هو اعتصامهم اليوم في ساحة الاحرار بالموصل يمتد الى محافظة صلاح الدين والانبار وغدا الى محافظة ذي قار والبصرة وكل مدن جنوبنا البطل باذن الله .


ان هذا الاعتصام اربك المجرم المالكي واعوانه وجعله يتخبط في تصرفاته فقد اعطى اوامره لاحد قادة ميليشياته المدعو ( ناصر الغنام ) لفض الاعتصام بالقوة وتهديم الخيام وتمزيق اللافتات والاعتداء بالاهانه والضرب لشيوخ العشائرالاجلاء والشباب والنساء المعتصمين .


اننا في هيئة عشائر العراق في الوقت الذي ندين فيه هذا العمل الشائن الجبان نذكر المالكي بتحذير الشيخ الامين العام لهيئتنا الوارد في رسالة التايد والتضامن مع المعتصمين في ساحة الاحرار في الموصل بعدم التعرض او المساس بشيوخ العشائر رموز العراق وقادته وعدم التمادي في نهجه هذا لان اهانة شيوخ القبائل والعشائروالشباب والنساء العزل المعتصمين هو خط احمر لا نسمح بتجاوزه لاي كان وسيلقى ردا قاسيا ونذكرالمالكي بان تصرفه هذا يعد جريمة يعاقب عليها القانون العشائري لقبائل وعشائر العراق .


ندعوا كافة ابناء شعبنا العراقي الصابرالى المشاركة في الاعتصام لان ذلك يعد واجب وطني سيسجله التاريخ لهذا الشعب المجاهد ... ودمتم يا ابناء العراق الابطال ذخرا للعراق العظيم .. والرحمة لشهداءنا الابرار .

 


المكتب الاعلامي لهيئة عشائر العراق

 

 





الاثنين٢١ جمادي الاول ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ٢٥ / نيسان / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب هيئة عشائر العراق نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة