شبكة ذي قار
عـاجـل










حصلت منظمة عيون الشعب العراقي من مصادرها التي تعمل مع الجيش المهدي على معلومات خطيرة تتعلق بخطط التيار الصدري واهمها ما يلي :


1- تقوم منظمة ( ممهدون ) ومنظمة ( مناصرون ) اللتان تعملان كواجهتين ل( مليشيا جيش المهدي والتيار الصدري ) بحملة منسقة وكثيفة لكسب أعداد كبيرة من ذوي الدخل البسيط من الفقراء والأميين وذوي السوابق الإجرامية في القتل والسلب والنهب عن طريق الوعود والإغراءات التي يقدمونها لهم سواء كان ذلك بتعينهم بوظائف مهمة في الدولة أو جعلهم في أماكن مهمة وبعيدون عن محاسبة القانون .


2 - سيقوم هؤلاء المنظمين الجدد بتوقيع وثيقة انتماء إلى التيار الصدري بصيغة متطوعين فدائيين للاستشهاد دفاعا عن مقتدى الصدر والتيار الصدري ويكون التوقيع على وثيقة الانتماء بالدم دلالة على الفداء والتضحية.


3 - سيقوم هؤلاء المتطوعين الجدد في ساعة الصفر بواجبات مهمة كل ضمن المجاميع التي ينتمون إليها ( القناصين والسيطرات) , وستكون (ساعة الصفر) بعد انتهاء الفترة الزمنية التي حددها نوري المالكي وهي المائة يوم من بعدها ستقوم هذه المجاميع بمظاهرات عارمة تجتاح الشارع العراقي لتكون بداية لسقوط حكومة المالكي وبداية لتسلم أبناء الصدر وتياره مقاليد الحكم في العراق وإعلان دولة الإمام المهدي التي تكون نسخة عن دولة ولاية الفقيه.


4 - الواجبات التي ستكلف بها هذه المجاميع التي تعمل تحت امرة منظمتي ( ممهدون ومناصرون ) هي مهمة طائفية وهي القضاء على الطائفة السنية من خلال القتل أو التهجير أو إجبارهم بالقوة والتهديد على أتباع مذهب التشيع قسرا وان لم يتمكنوا فسيكون عملهم ومراقبتهم على إبقاء أبناء الطائفة السنية مسحوقين تحت الأقدام.


انا منظمتنا تدعوا ابناء شعبنا خصوصا ممن يقعون تحت تاثير التيار الصدري الى الحذر والانتباه لهذه الفتنة الطائفية الجديدة التي يريد التيار الصدري بامر من ايران تنفيذها في العراق مواصلا جريمته الطائفية في عام 2006 حينما فجر مرقد الامامين في سامراء وقام بارتكاب جرائم طائفية بشعة ذهب ضحيتها الاف العراقيين الابرياء .


منظمة
عيون الشعب العراقي
بغداد
٠٣ / أيـــار / ٢٠١١

 

 





الاربعاء٣٠ جمادي الاول ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ٠٤ / أيـــار / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب منظمة عيون الشعب العراقي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة