شبكة ذي قار
عـاجـل










من مسلمات الكفاح المسلح لاي امة تقع تحت نير الاحتلال ان يكون رد فعل ابنائها اقوى من الضربات التي يتلقونها سواء من قوات الاحتلال ام من قبل عملائه ويكون رد الفعل سريعا وقويا يحمل عزما جسورا لتحقيق اهداف عديدة .. منها العامل النفسي الذي يولده هذا الرد السريع لمناضلي الكفاح الشعبي المسلح .. لدى جانب المحتل وعملاءه الخونة والذي يكون وطأته شديدا على افراده مما يجعلهم يفكرون الف مرة قبل ان يعاودوا في الاعتداء على ابناء الشعب .


اسرد هذه المقدمة الاستهلالية لتكون مدخلا لموضوع لطالما اراه يحصل في مدننا وقرانا في ارض الرافدين التي ترزح تحت الاحتلال الامريكي الصهيوني الفارسي .. فللاسف الشديد نرى التظاهرات والاحتجاجات التي تخرج على استحياء في شوارع العاصمة بغداد وباقي المحافظات تحمل شعارات وتطالب بتحقيق اهداف ثانوية بعيدة كل البعد عن مسببات خروجهم في هذه التظاهرات .. فما معنى ان يخرج الشعب ليطالب بمحاربة الفساد ومحاسبة الفاسدين ومطالبتهم بالخدمات واطلاق سراح الاسرى والمعتقلين في سجون المحتل وحكومة احتلاله في المنطقة الغبراء ؟ .. هذه كلها نتائج لسبب واحد هو الاحتلال .. فالاولى هنا المطالبة برحيل المحتل وترك العراق لابنائه الشرفاء .. المطلوب هذه الشعارات ان تكون موحدة في كل التظاهرات التي تخرج الى شوارع العراق ومدنه .. فالاحتلال هو المصيبة الكبرى والمسبب الرئيسي لكل ما يفرزه من نتائج .. ويجب ان يرافق هذا التحرك دعم العمل الثوري المسلح واحتضان المقاومين الذين يصدون الاعتداءات التي تقع على ابناء الشعب العراقي وتسهيل وتفعيل زخم هذا العمل المسلح الذي يوجه سلاحه الى صدر المحتل وكل من يعينه من عملاء وخونة ..


بالامس كشفت الاخبار الواردة من محافظة الانبار عن احتجاجات شعبية كبيرة تطالب بسحب مايسمى بقيادة عمليات الانبار وذلك لارتباطها بالمجاميع الغوغائية المسلحة من فرق الموت المرتبطة بحرس خميني الدجال التي تعيث فسادا وقتلا في ابناء المحافظة وتقوم بعمليات دهم ليلية لاعتقال الرجال من دورهم السكنية !! طيب حينما يعلم الشعب ان هذه القوات هي اذرع للحرس الايراني فما فائدة الاحتجاجات والشكاوى ؟؟ لماذا لاتهب عشائر الانبار بكل رجالها وابنائها لتوجه ضربة قاصمة لمراكز هذه القوات ونقاط تجمعه .. الم يفعلها ابائنا واجدادنا الابطال حينما واجهوا المجرم لجمن قائد قوات الاحتلال البريطاني اثناء ثورة العشرين ؟ الم يسحب الشيخ ضاري المحمود سيفه ليدق عتق هذا المجرم الذي تطاول على رجال ونساء ابناء العراق من محافظة الانبار ؟ لماذا لايحذوا احفاده فعل اجدادهم هل خانتهم رجولتهم ؟ هل خانتهم شجاعتهم ؟ اشك في ذلك واعرف اهلي في الرمادي وفلوجة العز وقائم الشرف وعانة الابطال وحديثة الرجولة .. وما يقال عن عشائر الانبار يقال عن عشائر الجنوب العراقي الحر .. اين انتم يا احفاد الشيخ المجاهد عبد الواحد سكر والمجاهد الشيخ شعلان ابو الجون .. والشيخ البطل الياسري .. اين هي صولاتكم ايها الرجال ماذا تنتظرون لقد تحالف الصهاينة الامريكان مع الفرس المجوس لينالوا منكم ؟ اين هي بيارقكم وراياتكم ؟ اين هي اهازيجكم التي تنهض الهمم وترفع المعنويات التي تحفز لمقاتلة المحتل وكل اتباعه من خونة وعملاء دخلوا ارض العراق خلف دبابات المحتل ؟ تحرير الاوطان لاتأتي بالاعتصامات والاحتجاجات بل انها تمر عبر فوهة البندقية التي تنطلق منها الرصاصة الشجاعة .. نحن نختلف عن مصر وسورية وتونس واليمن .. نحن وطن يأن تحت نير الاحتلال .. علينا مقاتلة المحتل ومقاومته وضرب جميع مشاريعه وسيناريوهاته التي تخدمه وتؤسس له مواطيء الاقدام .. اضربوا مشاريع الصحوات العميلة التي أسس لها الاخوان الشياطين من عملاء المخابرات البريطانية الذين دخلوا خلف دبابات المحتل بلباس الدين الاسلامي وتحت مسمى الحزب الاسلامي انهم شراذم من ما يسمى بالاخوان المسلمين او الاخوان الشياطين .. اضربوا مشاريعهم المتمثلة بالاحزاب الدينية الطائفية القادمة من عاصمة الدجل والحقد قم وطهران .. سفهوا كل رجل دين أرتضى الذل والهوان وانبطح تحت اقدام الجزمة الامريكية الصهيونية الفارسية ها هو الخائن المرتد غفوري السامري رئيس مايسمى بديوان الوقف السني قد باع دينه وباع العراق ب نصف مليون دولار ومنصب زائل وها هو سيستاني قد باع هو الاخر دينه ودنياه ب200 مليون دولار امريكي استلمها من رامسفيلد .. ان الله تعالى حليف المؤمنين المجاهدين .. والله حين يرى عدوكم بأسكم وشدتكم فأنه يهابكم .. لا تولوه الادبار .. فأن الله تعالى وعدنا بأحدى الحسنيين .. أما النصر من عند عزيز مقتدر .. أو الشهادة في سبيله .. والله ناصرنا .

 

 





الاربعاء٠٦ رجـــب ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ٠٨ / حــزيــران / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب حازم العبيدي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة