شبكة ذي قار
عـاجـل










قيادة تنظيم وهج العراق ( القوى الوطنية الرافضة للاحتلال ) تستنكر وبشدة العمل الاجرامي النكرة لعصابات المالكي وتهجمهم على الشباب في المظاهرات السلمية التي خرجوا فيها يوم الجمعة ليعبروا عن غضبهم وسخطهم لقساوة المعيشة والنقص في الخدمات على جميع المستويات،ناهيك عن التعسف الامني والقمع الذي يمارسه هؤلاء المرتزقة في حق الشعب الذي عانى ومازال يعاني الامرين من احتلال مجرم وسارق ومتعدي على حقوقهم وناهب لخيراتهم،ان هذا التعدي السافر لهذا المجرم الذي نصبه الاحتلال على العراقيين وزمرته من سراق وبلطجية وسفاحين والذين تعدوا على شبابنا في مظاهرات يوم امس وضربوا وطعنوا واختطفوا قسم من المتظاهرين ماهو الا تعدي سافر لابسط حقوق الانسان التي حرم منها هذا الشعب على يد الاحتلال الغاشم وزمرته من مالكي وغيره.ناهيك ايضا عن زجه لشيوخ العشائر في هذه المظاهرات والضحك عليهم ليتصادموا مع الشباب الثائر وجعلهم وقودا لتصرفاته العدوانية والتي تبين حقده على هذا الشعب،حيث انه كان ومايزال ينفذ اجندة امريكية-ايرانية مشتركة يحقق فيها غاياتهم الدنيئة لذل وتدمير نفسية ابناء العراق الا خسأ هو وهذا الاحتلالان المجرمان.


ابناء العراق النشامى الغيارى لن ينسوك وسيلقنوك من كاس ماشربوا وستدفع ثمن اجرامك ومن معك كما سقوا الاحتلال الامريكي ومن معه لانهم احفاد ثورة العشرين وانهم من نفس النسل الذي انحدرت منه مقاومتهم الباسلة الشجاعة التي ابكت الجنود الامريكان وغيرهم ممن جاء معهم.


ثوروا يا شعب الحضارات ... ثوروا من اجل كرامتكم ... من اجل دياركم ... من اجل اعراضكم ... من اجل مستقبل اطفالكم ... من اجل ثروات بلادكم التي سرقها المحتل واذنابه ... ثوروا من اجل العراق العريق ونخيله الواقف الشامخ كشموخ ابنائه.



عاشت العراق حرة محررة ان شاءالله .
والنصر للعراق واهله باذنه تعالى.



قيادة تنظيم وهج العراق
( القوى الوطنية الرافضة للاحتلال )
السبت ١١ / حــزيــران / ٢٠١١
 

 

 





الاحد١٠ رجـــب ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ١٢ / حــزيــران / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب قيادة تنظيم وهج العراق نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة