شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم

'' فَلَمْ تَقْتُلُوهُمْ وَلَكِنَّ اللَّهَ قَتَلَهُمْ وَمَا رَمَيْتَ إِذْ رَمَيْتَ وَلَكِنَّ اللَّهَ رَمَى وَلِيُبْلِيَ الْمُؤْمِنِينَ مِنْهُ بَلَاءً حَسَنًا إِنَّ اللَّهَ سَمِيعٌ عَلِيمٌ " الانفال 17

صدق الله العظيم





ايها الشعب العراقي العظيم .... يا ابناء الامة العربية والاسلامية المجاهدة.
لمناسبة مرور ثمان سنوات على تاسيس تنظيم وهج العراق فاننا نعاهد الشعب العراقي باننا سنكون الاوفياء لهذا الوطن الغالي واهله من خلال الدفاع عنه والعمل على تحريره وتخليص شعبه من الاحتلالين البغيضين الامريكي – الايراني ومن لف لفهم ، وذلك من خلال جميع الفعاليات التي تضمنتها قوانين الارض والسماء التي حللت لكل انسان الدفاع عن ارضه وعرضه وثرواته بما اوتي من قوة.


اننا نعاهدكم عهدا لا رجعة فيه باننا واخواننا رجال العراق الغيارى والذين صدقوا ان شاءالله ماعاهدوا الله عليه سيجعلون من ارضك ياعراق نارا وبارودا عاصية ورافضة لكل محتل بغيض وخائنا افاق وان نخيلها سيبقى شامخا كشموخ الجبال الشماء وسيقاتل معنا حتى النهران الخالدان نهري دجلة والفرات .


لن يذهب دم شهدائنا سدا وان السجون المليئة بالرجال الابطال سيبزغ شمس الحرية عليهم عاجلا ام اجلا
ولن نسكت على ذيول ايران الذي ساعدوا الاحتلال وقاموا باغتصاب حرائر العراق وقتل ابناء هذا الشعب وترويعهم ونهب ثرواتهم وتهجيرهم وقتل النخب العسكرية والعلمية والعشائرية.


فقسما وعهدا برب العزة والجلالة والسيف الابي وصهيل الخيل والدلة العربية اننا سنحرق الارض تحت اقدامهم ومهما كان الحصار وقلة العدة فاننا ماضون في مشوارنا المقاوم لكل الطغيان والجبروة والظلم الذي حط رحاله وترحاله بين ابناء الرافدين ،سنجعل نهايتا لامبراطورية الشر والظلم الامريكي على يد ابناء العراق كما انهينا قبلكم امبراطورية المجوس وامبراطورية المغول وكما في انتصارات نبوخذ نصر وغيرها.


تذكروا ان الايام القادمة ستكون ايام عزة ووفاء وايام مقاومة عاتية عليكم وستكون ايام عجاف ضدكم وضد مرتزقتكم وخدمكم في العملية السياسية المسخة ومهما كانت مللهم واتجاهاتهم لانهم اعطوا للمحتل شرعية وذريعة لهذا الاحتلال وبواسطتهم قيد العراق باتفاقيات ستكبله لعشرات السنين وسيدفع ثمن ذلك لاجيال الاجيال ولكن خدمتهم المجانية للمحتل سيحاسبهم عليها هذا الشعب ،وما الخروج الى الشوارع والتنديد بهذه الحكومات وجرائمهم الا دليل دامغ لرفض الشعب لهم وللمحتل الغازي.

 


قيادة تنظيم وهج العراق
( القوى الوطنية الرافضة للاحتلال )
الاحد ١٩ / حــزيــران / ٢٠١١

 

 





الاحد١٧ رجـــب ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ١٩ / حــزيــران / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب قيادة تنظيم وهج العراق نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة