شبكة ذي قار
عـاجـل










لاحـظ الكثير , في الاونة الاخير , و من خلال التغيرات العربية , أي الثورات العربية في مصر وتونس وربما في ليبيا و اليمن , تغيرات عدة , وعلى جميع الاصعدة ,
ربما لاحظ الكثر منا , مصطلح او تسمية  ( المجلس الانتقالي الليبي ) !


هنا نود ان نتكلم عن هذا ( المجلس ) من جهة , و من جهة اخرى عن المقاومة العراقية ؟ ولنقارن بينهما ؟


مايسمى ( المجلس الانتقالي الليبي )  عمره حوالي اربعة شهور , مجلس متكون من ابناء الشعب الليبي ؟ ولكن ؟
من اين يدعم هذا المجلس بالمال والسلاح ؟ هل يعلم من يسمون انفسهم بالثوار ؟ ان 35% من النفط الليبي , يذهب الى فرنسا مقابل الدعم السياسي , واللوجستي؟
وهل يعلمون ثوار اخر زمن , ان صواريخ التوماهوك الامريكية و طائرت الناتو , تقصف ابناء الشعب الليبي , كل يوم ولا تفرق بين ليبي وطني او ليبي ثائر حسب التسميات الموجودة على الساحة الان ؟ وان كل هذه الصواريخ و الطلعات الجوية يؤخذ ثمنها من نفط الشعب الليبي , منذ اليوم الاول لبدأ العدوان الغربي الخليجي على ليبيا ؟


ثم نعود هنا لنقول : الى يومنا هذا ؟ 15 دولة عربية و غربية  اعترف بــ (المجلس الانتقالي الليبي ) خلال ايام معدودة من التدخلات الخارجية والعبثية في ليبيا واحداث الفتن بين ابناء الشعب الواحد ؟


لمذا في غضون ايام تم الاعتراف دوليا بــ (المجلس الانتقالي الليبي ) ولم يتم الاعتراف بالمقاومة العراقية الباسلة الى يومنا هذا ؟
على الرغم من ان المقاومة العراقية تتكون من جميع ابناء الشعب العراقي و فصائلها منها  اسلامية و وطنية و قومية , هذه المقاومة التي قاتلت و مازالت تقاتل كل يوم كل شياطين الغرب ممن جاؤوا لاحتلال العراق العظيم , وتقاتل ايظا الريح الصفراء العاتية من الشرق ( الفرس المجوس )


من خلال ملاحظتنا للواقع نقول :
لم يعترف بالمقاومة العراقية , لان المقاومة العراقية لم تجلس مع محتل او غاصب او مع دول الشر من الغرب و الشرق ,
ولانها مستمرة في كفاحها المسلح بشتى الطرق ,
ولان المقاومة لن ترضخ ولن تتنازل عن مشروعها التحرري من الامبريالية والصهيونية و الفارسية , حتى تحرير كامل تراب العراق و خروج اخر جندي محتل من ارض العراق ارض الرسالات وارض الجهاد والرباط .


خسئتم يا من تسمون انفسكم ( المجلس الانتقالي الليبي ) وسود الله وجوهكم
والى جهنم وبئس المصير .


عاشت المقاومة العراقية الممثل الشرعي الوحيد للشعب العراقي
عاش رجال المقاومة البواسل
الله اكبر
والنصر من عند الله


 
عمر العياش
المكتب الاعلامي
اتحاد شباب العراق في المهجر
shbabal3raq@yahoo.com

 

 





الثلاثاء١٩ رجـــب ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ٢١ / حــزيــران / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب اتحاد شباب العراق في المهجر نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة