شبكة ذي قار
عـاجـل










صباح هذا اليوم الثلاثاء ٢١ / حــزيــران / ٢٠١١ دخلت سيارة قناة آفاق الفضائية من الباب الخلفي لمبنى محافظة القادسية بناءا على موعد مع المحافظ لإجراء لقاء متلفز معه حسب موعد مسبق لهذا الشأن وبعد أن مهدت سيارة القناة بإشغال الشرطة المتواجدين في المكان عن واجبهم في الحراسة دخلت سيارة نوع كيا 11 راكب تحمل 500 كيلو غرام من مادة تي ان تي شديدة الانفجار يقودها انتحاري فجر نفسه داخلها فاحدث دمار وقتل في المنطقة , وبعد أن تجمع الناس لإنقاذ الجرحى انفجرت سيارة للشرطة نوع فورد ( خروف ) حيث كانت معدة ومفخخة ومملوءة بالبنزين مسبقا .


انفجار سيارة الشرطة ضاعف جدا من آثار التفجير بحيث تناثرت أشلاء المغدورين الذين تتكتم أجهزة الحكومة العميلة على إعلان عددهم لغاية الآن بعيدا عن مكان التفجير وفوق أسطح البنايات .


ليطلع أبناء شعبنا الكريم في محافظة القادسية على الدور الخبيث الذي يقوم به عملاء إيران ومن يتسلطون على رقاب الناس ويدعون رعاية القانون في قتل الأبرياء من أبناء الشعب العراقي وإرهابهم .





منظمة عيون الفرات
الثلاثاء ٢١ / حــزيــران / ٢٠١١

 

 





الثلاثاء١٩ رجـــب ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ٢١ / حــزيــران / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب منظمة عيون الفرات نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة