شبكة ذي قار
عـاجـل










طغمة المنطقه الخضراء تصب جل غضبها وعملها في بريطانيا ومن ثم اوربا لما تمثله هذه الساحه من حاضرة اعلاميه امام الملايين من شعبنا العراقي والعربي وفضح كافة ممارساتهم العميله والسرق وانتهاك حقوق الانسان والتبعيه لامريكا وايران الصفويه وجلبوا الكثير من عناصرهم من الساحات الاوربيه من اجل تطعيم الساحه البريطانيه سواء على مستوى تنظيماتهم او الواجه الاعلاميه وكل هذا يتم باشراف مباشر من قبل نوري القريضي وزمرته الخيانيه لذلك فلقد تم بتاريخ ٢٥ / حــزيــران / ٢٠١١ اجتماع مهم وبالغ الاهميه في دار الصيدلي فوزي النقيب وهو عراقي من اهالي الكاظميه وكان يملك صيدليه في الكاظميه وحصل على بعثة دراسيه للدراسة في بريطانيا في ظل نظامنا الوطني وحاله حال الجميع من استحوذ عليهم النفس الطائفي والانتماء للفرس الصفوين فلم يرجع الى الوطن بعد انهاء دراسته وبقى في لندن لكونه معارضآ ؟؟؟؟ وصاحب سمعه اجتماعيه رديئه في المجتمع العراقي في لندن وكان متزوجآ من السيده نجاة الموسوي التي تدعي بكونها طبيبه في الطب البديل ( الاعشاب ) وهي محتاله من الدرجه الاولى وكانت تزور الوطن بصورة متكرره في ظل نظامنا الوطني في مرحلة ماقبل الاحتلال وفي احدى زياراتها قابلت الشهيد القائد صدام حسين لاجل العفو عن شقيقها المحكوم بالاعدام بتهمة الخيانه والعمل سياسيآ وتخريبيآ لصالح دولة معاديه وهي ايران الصفويه وفعلآ اوعدها الشهيد القائد بان اخوها اعفي عنه وسيكون في البيت في منتصف الليل وفعلآ تم وصوله حسب الموعد الذي اوعدها به القائد الشهيد ... وهي الآن متزوجه من عراقي من الدين المندائي وتعيش معه في لندن ... ان المدعو فوزي النقيب كان مخبر للمخابرات العراقيه في نظامنا الوطني وبشكل تطوعي وكان من المخبرين الجيدين من خلال معلوماته المهمه والدقيقه والصائبه بخصوص ما يسمى بالمعارضه العراقيه في بريطانيا وكل تحركاتهم :

 

تقرر في هذا الاجتماع تشكيل خلية أمنية مكونة من :


 اسماء الخليه الامنيه

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
1. عبد الهادي الحساني : قيادي في حزب الدعوه المكتب الامني التابع للقريضي مباشرة وعضو برلمان ويحمل الجنسيه البريطانيه .

2. سامي العسكري  : قيادي في حزب الدعوه المكتب الامني التابع للقريضي مباشرة وعضو برلمان ويحمل الجنسيه البريطانيه .

3. فائق الشيخ علي : طائفي للعظم وعميل مزدوج لحكومة الكويت ونوري القريضي ويحمل الجنسيه البريطانيه .

 

4. محمد عزوز الخزاعي ( ابو فاطمه )  : رجل اعمال وطائفي للعظم ومن الاعلاميين على قناة المستقله ويحمل الجنسيه البريطانيه ويعمل لمن يدفع الاكثر وكان مخبر للمخابرات العراقيه ويتخذ من التقيه غطاء له وبارع فيها ومن المتوافدين للوطن لحد الاحتلال عام ٢٠٠٣ .

 

5. عقيل القريشي ( ابو نور ) : يحمل الجنسيه البريطانيه ويتخذ من التقيه غطاء له ويتقنها بشكل عالي جدآ ويدعي بانه كان ضابط مخابرات عراقيه سابق ويدعي بانه يحمل شهادة الدكتوراه في التأريخ القديم وينوي تشكيل حزب ؟؟؟ من اجل المنفعه الشخصيه .

 

6. مازن ياس خضر : ابن الفنان ياس خضر يتخذ الآن من الساحه السياسيه البريطانيه انطلاقه له من اجل المنفعه الشخصيه والنفس الطائفي .

 

7. فيصل الزركاني : دلال في احدى شركات السمسره في لندن وهو الذي يجد الفلل والبيوت والاراضي لطغمة المنطقه السوداء ويحمل الجنسية البريطانيه ومتزوج من مغربية بعد ان طلق زوجته العراقيه بعد ان اصبح غنيآ ويدعي بأنه شيخ عشيرة وهذا كذب في كذب اضافة الى كونه كان في صفوف الثورة الفلسطينيه سابقآ ؟؟؟ متلون وعميل لحزب الدعوه والصفويين ويتخذ من التقيه غطاء له امام الوطنيين وبارع فيها .

 

8. نديم عبد الله : ضابط مخابرات بريطاني ويحمل الجنسيه البريطانيه وممثل لاحمد الجلبي في بريطانيا وضابط احتياط في الجيش العراقي الوطني وبعثي ومن المشتركين في حركة الغوغاء ويدعي بكونه من عشيرة البو عامر .


9. عبد الامير حبيب علوان ( ابو مصطفى ) : اعلامي في الساحة البريطانيه ويحمل الجنسيه البريطانيه وعضو سابق في حزب الدعوه العميل ويتخذ من التقيه غطاء له وبارع فيها ويعمل مع عقيل القريشي من اجل تأسيس هذا الحزب الجديد وهمه وغمه هو المال ومن يدفع اكثر ومن المقربين من السعوديين ويقبض منهم ايضآ .

 

10. مصطفى جواد الاماره : من اهالي البصره ويتخذ من التقيه غطاء له وبارع فيها ويحمل الجنسيه البريطانيه ويدعي النفس الوطني ومقرب من زمرة حزب الدعوه واتصالاته مباشرة بنوري القريضي ولمن يدفع اكثر وزوجته دكتورة تخدير وتعمل في احدى مستشفيات بغداد ويعمل مع الاخرين من اجل تأسيس هذا الحزب الجديد .


11. حيدر الموسوس : يحمل الجنسيه البريطانيه عميل لحزب الدعوه ومن المشاركين لهذا الحزب الجديد .


12. محمد حسن الموسوي : الناطق الرسمي لاحمد الجلبي في بريطانيا ويحمل الجنسيه البريطانيه وبعثي سابق ومن المشاركين في حركة الغوغاء وعليه علامات اخلاقيه وكان من ضمن حماية محافظ كربلاء سابقآ وطائفي للعظم .


13. حازم السامرائي : سياسي اسلامي ومن الوجوه الاعلاميه على قناة المستقله ويحمل الجنسيه البريطانيه ويعمل لمن يدفع اكثر ومن المقربين لزمرة نوري القريضي ومن المشاركين بتأسيس هذا الحزب الجديد وشريك لعبد الامير علوان في امتلاكهم لبيوت وشقق في لندن .


14. نبيل حسن الجنابي : يحمل الجنسيه البريطانيه ووجه اعلامي معروف ويعمل لمن يدفع اكثر ومتلون وكاذب ومراوغ للعظم ويدعي النضال وانكشف امره لكونه ليس له اي خلفيه نضاليه سابقه ومن المشاركين بتأسيس هذا الحزب الجديد وسبق وان توجه لبغداد للقاء نوري القريضي قبل الانتخابات الاخيره ولكنه جوبه بالرفض ورجع الى لندن بخفى حنين .

 

15 . الشيخ حامد الربيعي : ( ايراني صفوي ) من المهجرين لايران وعضو سابق في قوات بدر الصفويه ويحمل الجنسيه البريطانيه ويتخذ من التقيه غطاء له وبارع فيها ومن الوجوه الاعلاميه على قناة المستقله واباح قتل السنه في العراق .


16. سعد الرفيعي : صفوي مجوسي يحمل الجنسيه البريطانيه وطائفي للعظم .


17. كريم بدر : مجوسي صفوي للعظم ويحمل الجنسيه الهولنديه عريف صحي سابق ومن الوجوه الاعلاميه ويتلقى راتب شهري قدره 10000 دولار شهريآ من طغمة حزب الدعوه ومن المشاركين في حركة الغوغاء العميله ومن اهالي سوق الشيوخ في محافظة ذي قار ويدعي بالنسب العربي ولكنه لايحمل اي نسب عربي ( كاولي ) كذلك اخيه النائب ضابط ابو فراس الحمداني حامل الجنسيه الهولنديه ومن المشاركين لحركة الغوغاء العميله وطائفي للعظم ايضآ .

 

18. ناجي الغزي ( كرم الخفاجي ) : والجميع يعلم من هو جراء الدرس الذي لقن له على شاشة قناة المستقله يحمل الجنسيه الفنلديه ونائب عريف سابق بحري ومن المشاركين في حركة الغوغاء العميله وطائفي للعظم وعميل لايران الصفويه ويحمل زمالة دراسة على حساب حزب الدعوه العميل ؟؟؟؟ نائب عريف يدرس دراسة عليا ويتلقى راتب شهري قدره 5000 استرليني وعضو فعال في حزب الدعوه العميل .


 وتم خلال الاجتماع تشكيل هيئتين وكما يلي :

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


اللجنه الامنيه للرصد والمتابعه

 

1. سامي العسكري .. المكتب الامني لنوري القريضي .

2. عبدالهادي الحسني .. المكتب الامن لنوري القريضي .

 

3. سمير حداد : مدير جهاز المخابرات التابع لنوري القريضي ... يملك محل سمكرة سيارات في منطقة البرتون في لندن ومن المهاجمين على السفارة العراقيه عام 2002 ومعروف بطائفيته وانتمائه الايراني الصفوي ... قبل الاحتلال كان يدعي الوطنيه والانتماء لحزب البعث واللجنه الاولمبيه العراقيه ومن المقربين للشهيد عدي صدام حسين ويتقن فن التكواندو وهو من عذب المناضل عدي الزيدي .


 عناصر هذه اللجنه

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
1. عقيل القريشي .

2. محمد حسن الموسوي .

3. حامد الربيعي .

4. مازن ياس خضر .

5. فوزي النقيب .

6. محمد عزوز الخزاعي .


اللجنه الاعلاميه .. وتتكون من :


1. نبيل الجنابي .

2. عبد الامير علوان .

3. حازم السامرائي .

4. مصطفى جواد الاماره .

5. فيصل الزركاني .

6. نديم عبد الله .

7. كريم بدر .

8. حيدر الموسوي .

 

الا يعملم هؤلاء الخونه الطائفيين بان الساحه الاوربيه جمعاء وبكل مناضليها والوطنيين فيها هم تحت الحمايه الاوربيه والدوله المتواجدين فيها وان حرية الكلمه والتعبير هي من اولويات قوانين هذه الدول بل هل يتصورون بان القمع الامني سيسكت الاصوات الوطنيه ووطننا محتل وشعبنا يعيش المر والهوان من قبل هؤلاء الخونه .

 

 





الاربعاء٢٧ رجـــب ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ٢٩ / حــزيــران / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب شبكة المنصور - خاص نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة