شبكة ذي قار
عـاجـل










عادت من جديد الحثالة الساقطة المسماة ( بجيش المخزي ) كما يسميها غالبية الناس ( أعاذنا الله وإياكم من شرورها وأفعالها الخسيسة ) .. عادت على شكل كراديس مستعرضه وهي تحمل هذه المره ( رخصة رسميه ) منحهم اياها الاحتلال الأمريكي وحكومته الناقصة العميلة  لأهداف ومقاصد باتت معروفه ومفهومه لدى الجميع من أبناء الشعب العراقي .. فقد وصفها البعض من الواهمين في عدة قنوات فضائيه واعلاميه وصفا خاطئا مع احترامي لأرائهم على انها :

 

((  رسالة واضحة لما يسمى بالحكومة العراقية ، تدعوها إلى رفض تمديد بقاء القوات الأميركية إلى ما بعد نهاية العام الحالي ، وتهديداً واضحاً لكل من يوافق على بقائها مفسرين ذلك من خلال الشعارات التي رددتها الألسن المستعرضة التي سارت على وقع ( كلا كلا أميركا ) و ( كلا كلا إسرائيل ) .. !! ))  لنقف قليلا عند هذا الوصف الواهم  .. !!

 

  الجميع يعرف في العراق وخارجه  ان  مجاميع هذا الجيش القذر .. قد سجلت صفحات حالكة السواد والظلاميه في تاريخ العراق وتاريخ  الأمتين العربية والإسلامية التي تدعي هذه الفرق التافهة الانتماء لها زورا وبهتان .. !! فهي  مجاميع ساقطة امتهنت القتل والتهجير وسفك الدماء واغتصاب الأعراض دون تردد , ولا اعتقد ان هنالك احدا من العقلاء المسلمين بارض العراق يستطيع أن ينزهها من الفسق والفجور وتعاطي المخدرات والخمور وامتهان القتل والتعذيب والسرقة وارتكاب المعاصي وانتهاك الحرمات .. حتى أن هبلهم الأكبر وقائدهم الغضنفر( مقطاطه ) أباح لهم بفتوى ساقطة موقعه من قبله شخصيا حث بها المؤمنات الصدريات بالسماح لهؤلاء المقاتلين الأشاوس ( بالتمتع الجماعي) وذلك لغرض الترفيه عنهم وتقويه عزيمتهم وشكيمتهم على مواجهة الأعداء النواصب .. ولم يقول .. مواجهة العدوالامريكي المحتل .!! هذا ماذكر حرفيا بنص الفتوى .. !! ولاندري ماذا يقصد هذا العرمرم  بالاعداء ( النواصب .. !! ) هل هم ( فرقة اولواء اومجموعة تنتمي الى الجيش الامريكي المحتل ام ماذ .. ؟؟ ) لاندري المعنى في قلب الشاعر .. !! اما قيادته فانها تنحسرفي  مجموعة من أصحاب العمائم المختلفة ألوانها ممن كان الشيطان حليفهم .. ومن هم على شاكلة القاتل المجرم حازم الاعرجي زعيم الحقد الطائفي والذي كان يتباهى دون حياء وخجل بالتحريض على قتل العراقيين المسلمين أصحاب اللحى الطويلة  والاستحواذ على ممتلكاتهم دون الرجوع إلى فتوى من مرجع ديني لان الوقت ثمين جدا ويجب التخلص منهم بسرعة .. يقود هذه القيادة الشيطانية الزعطوط الهبل (مقطاطه ) الذي لم نسمع منه يوما جملة مفيده واحده غير كلمتين مكرره هي ( كلا. كلا .) ورثها من أبوه محمد صادق الصدر(رحمه الله ) فتارة يردد معه المغشوشين به ( كلا كلا إسرائيل ) وتارة ( كلا كلا أمريكا ) وأخرى هو قالها في مقابله تلفزيونيه ( كلا كلا مالكي ) عندما كان خصم لما يسمى بدولة رئيس الوزراء الهالكي .!!

 

. اسئله عديده تطرح نفسها بعد ظهورهذه المجاميع ( المفتون بها بعض الجهلة الساذجون ) كونها تردد ( كلا كلا أميركا ) و ( كلا كلا إسرائيل ) .. !!  وهل حقا أن هذه العناصر الفاقدة لأبسط السمات الوطنية والاخلاقيه تشكل خطرعلى الاحتلال الأمريكي .. ؟؟ وهل فعلا تتعامل بمصداقيه على اجبار حكومة الاحتلال العميله على رفض تمديد بقاء القوات الأميركية في العراق  وتهديد كل من يوافق على بقاء تلك القوات المحتله بما في ذلك حكومة الهالكي العميل .. ؟؟ وهل ان قياداتها الشيطانيه  لديها الرغبة الصادقه والجديه على قتال المحتل بشرف لتحرير العراق من دنس الاحتلالات .. !؟

 

  انا على ثقة تامة لو أجرينا استطلاع لجميع العراقيين نجد النتيجة : ان 98% منهم أجابتهم .. كل .. كلا على جميع هذه الاسئلة المطروحه .. وهذا ما اكدته مجريات الامور والحوادث والسيرة السابقه السيئه لهذه المجموعات الاجراميه  وخبث تصرفاتها وسوء مقاصدها  لتدمير وحدة الصف في الساحة الجهاديه العراقيه !! ولو كان الأمركما يصفه الواهمون على انه  رسالة واضحة تدعو إلى رفض تمديد بقاء القوات الأميركية وانه فعلا تهديد واضح لامن وسلامة الجندي الامريكي المحتل .. لما جرى ( بعلم ودراية الحكومة العميله وبمباركة الاحتلال الأمريكي .. ) تهريب العناصر القيادية القذره لفرق الموت التابعه لجيش المخزي من السجون العراقيه  والمرتكبة لمئات الجرائم (من قتل واغتصاب .. وتشريد وسرقة ) بحق الأبرياء العراقيين .. امثال القاتل ( ابو درع ) .. والساقط خلقيا وعائليا ( حيدر حميده ) المعروف لاهالي حي العامل ببغداد .. وامثالهم كثيرون !! ولو كانت تلك المجاميع البائسة تشكل خطر على الاحتلال الامريكي في العراق كما وصفها هؤلاء الواهمون وكما وصفها الاعرجي الكذوب على انها قنابل موقوته بيد الصدر .. !! لماجرى رعاية هذا الاستعراض بشكل سليم وتامين الحماية اللازمه له من قبل الاحتلال الامريكي وحكومته العمليه .! في حين لم نقرا اونسمع يوما بان هذا الاحتلال وحكومته العميله اجازوا  لاي فصيل اخر بتنظيم استعراض مماثل  اوحتى بالسماح لخروج الناس بمظاهرة سلميه .. !! لانريد ان نطيل عليكم لان الامر مفهوم ولايتطلب التوضيح .. ولكن نقول باختصار .. صدق الاعرجي  وهو الكذوب .. !! نعم هؤلاء الحثالات .. هم قنابل موقوته بيد الهبل الغبي (مقطاطه ) لم يقصد منها ضرب الاحتلال .. !! ولكن .. القصد واضح ومفهوم .. هي قنابل موقوته وضعت بخدمة الحكومة العميله والمحتل الامريكي يضرب بها (من يشاء .. وقت ما يشاء .. وكيف ما يشاء ) من العراقيين الغيارى الرافضين لوجوده وبقائه على ارض العراق  دون تمييز لطائفه او منطقه ( من الشمال الى الجنوب ومن الشرق الى الغرب ) دفعت اثمانها بالدولار ضمن اتفاقات مسبقه مع الطرزان  (مقطاطه ) .. !! والايام القادمه ستثبت صدق مانقول .. والله من وراء القصد !!

 

 





الاربعاء٠٥ شعبان ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ٠٦ / تمـــوز / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب عبد الكريم الشمري نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة