شبكة ذي قار
عـاجـل










قَطر تنزل دبابات وعتادا ثقيلا في جرجيس موجها إلى ليبيا عبر أراضينا. والعملية ليست الأولى من نوعها فقد دأبت قطر ومنذ شهور على تمرير السلاح عبر أراضي تونس إلى العملاء في ليبيا وسبق لطائرات قطر أن نزلت بالجنوب وأنزلت سلاحا ببلادنا.


وقطرهذه نصبت خياما على الحدود صحبة دولة الإمارات وكل المنظمات العالمية "الخيرية" و" الانسانية " المشبوهة تدعم " العملاء " وتمدهم بكل ألوان الدعم اللوجستي حتى تتمكن تلك القوات من السيطرة الكاملة على الجبل الغربي وفتح جبهة ثانية لمحاصرة القوات الليبية ومحاولة احتلال طرابلس. يحدث كل هذا بالتنسيق الكامل مع المجلس الانتقالي العميل وقواته التي تحارب النظام الليبي على الجبهة الشرقية كما يدور كل ذلك بالتنسيق الكامل مع قوات الناتو التي تقصف المدن والقرى والقوات الليبية والمدنيين والبنية التحتية لفتح الطريق أمام عملائها لإسقاط النظام الوطني في ليبيا.


إننا حيال هجوم أطلسي على ليبيا انطلاقا من عدة قواعد في أوروبا وقطر وتونس أيضا أما أهداف الهجوم السافر هذا فهي فتح ثغرة في جبهة المواجهة مع الأعداء على المستوى العربي والإفريقي. فعلى مستوى صراعنا العربي مع أعدائنا فان احتلال ليبيا من طرف الغزاة سيتسبب في تقسيمها وتفتيتها ويعزل مغرب الوطن العربي عن مشرقه ويفقد صراعنا مع الأعداء عمقا استراتجيا مثل طيلة العقود الماضية عمقا رادعا بل انه استخدم في حروب 1948 و1967 و1973 و1982 حيث انتقلت جحافل المتطوعين والجيوش إلى فلسطين كما أن محاولة احتلال ليبيا ستفقد إفريقيا دورها كَبَوَّابة صدٍّ مثلت خلال العقود الماضية جدارا حمى إفريقيا من عودة الاحتلال المباشر لها.


وحتى نحمي الجبهة الجنوبية في صراعنا مع العدو الصهيوني والامبريالي وحتى نمنع سقوط هذا الصرح الوطني الصامد والأبي لابد أن نسعى إلى :


- منع الأعداء من استعمال الأراضي التونسية كامتداد استراتيجي ولوجستي للأعداء
- إيقاف الدعم لعملاء الناتو سواء بالإقامة في تونس أو دعمهم ماليا وإعلاميا وعسكريا.
- - منع المنظمات الأجنبية المشبوهة من استعمال أراضينا لأغراض عدوانية وإيقافها الفوري عن ذلك
- منع دويلة قطر والإمارات العميلتين والحلف الأطلسي من استباحة أجوائنا وبحرنا وأراضينا التونسية.
- وقف الحملة الإعلامية المغرضة التي يقوم بها عدد من الفضائيات والإذاعات المحلية على ليبيا.
- إغلاق مكتب الجزيرة في تونس لدورها القذر في إثارة الفتنة على مستوى الوطن العربي وباعتبارها هيئة أركان إعلامية للناتو.
- دعم النظام والشعب الليبيين في صمودهما الأسطوري ضد العدوان الأطلسي.



صفاقس في ١٦ أوت ٢٠١١
الجبهة الجهوية لصد العدوان الأطلسي على ليبيا
منسق الجبهة محمد أنور اللجمي

 

 





الثلاثاء١٦ رمضـان ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ١٦ / أب / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الجبهة الجهوية لصد العدوان الأطلسي على ليبيا نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة