شبكة ذي قار
عـاجـل










يبدو .. أنكم عزمتم على اعادة تقسيم العالم وفق أهوائكم .. ومصالحكم الخاصة .. وهكذا هي قرراتكم التعسفية اتجاه شعوب العالم وبشكل خاص الشعب العربي .. وهذا الامر ليس اعتباطا أو صدفة انما مخطط اشتركت به عدة قوى من أجل اعادة معاهدة سايكس بيكو سيئة الصيت.


تناقشون الان في مجلسكم .. موضوع حقوق الانسان في سورية .. وتستنكرون تصدي السلطات الامينة والجيش العربي السوري للمجموعات المسلحة حفاظا على السلم الاهلي الذي تنشدونه .. وتغضون النظرعن مئات الشهداء والجرحى من القوات المسلحة والمواطنيين الابرياء التي تقتلهم تلك العصابات .. وتنسون ألاف الشهداء في غزة وليبيا والعراق .. وهنا نسال اين مجلس الامن من مجزرة جسر الشغور .. ومجازربغداد .. وخاصة في مدينة اكد الشماعية .. ومدينة الثورة حيث قتل الاف من البعثين وعوائلهم على ايادي عصابات مقتدى وحزب الدعوة والجلبي .. والتمثيل بجثثهم الطاهره بالدريلات والسكاكين وترمى في سدة الثوره المعروفه ومقبرة جامع براثا الذي دنسها المجرم جلال الصغير ..


أننا نمتلك الوثائق الكامله وبارقام عن حجم الجرائم التي مارستها العصابات في العراق .. وايضا وبالتاكيدعن الجرائم التي ارتكبتها العصابات المسلحة في سوريه .. وجرائم ثوار الناتو .. والصهاينة في غزه .. لماذا فقط الامة العربية .. ومن خلال هذه الرسالة المفتوحه أوجه ندائي للعرب الشرفاء في كل مكان خذوا حذركم المؤامرة خطيره وتستهدف الكل .. تصدوا لها وافشلوه .. لآنها ستصل اليكم حتما ..


وأنتم يا مجلس الامن الذي لاشاغل له سوى استهداف العرب والنيل منهم .. انكشفت اللعبة .. ونزل اللاعبون الكبار للمواجهة ..


ولكن الله دائما مع المؤمنيين .. حتى ينصرهم على الكفرة الظالمين ..


والسلام على من اتبع الهدى

 

 





السبت٢٧ رمضـان ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ٢٧ / أب / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب د. علي العبودي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة