شبكة ذي قار
عـاجـل










 
     
  بسم الله الرحمن الرحيم  
     

حزْبُ البَعْثِ العَرَبي الاشْتِرَاكي
تنظيمات

محافظة ديالــــى

 

 أُمةٌ عرَبِيةٌ وَاحِدَة  ذاتُ رِسالَةٍ خَالِدَة
وحدة حرية اشتراكية


 

بيان
ردا على ما ورد في محضر الاجتماع الذي عقده المجرم الصفوي هادي العامري في ناحية السعدية بتاريخ
١٩ تموز ٢٠١١ م

 

رداً على ما ورد في محضر الاجتماع الذي عقده المجرم الصفوي هادي العامري بتاريخ 19 / 7 / 2011 في ناحية السعدية ، والذي حضره المدعو غانم القريشي قائد شرطة ديالى السابق ، والمدعو عبد الحسين الشمري قائد شرطة ديالى ، علي خزعل ملا جواد التميمي مدير الشؤون الداخلية والمدعو غانم الطائي مدير وكالة المعلومات والتحقيقات في ديالى والمدعو رعد حميد الملا جواد المحافظ السابق والمدعو جعفر ملا جواد التميمي والمدعو مازن ملا جواد التميمي ما يسمى بشيخ بني تميم في ديالى وشيخ عشيرة الباوية في ديالى وشيخ عشيرة عتبة في ديالى وشيخ عشيرة خزرج في ديالى وشيخ عشيرة السكوك ( شمر ) في ديالى والمدعو علي برهان العزاوي والمدعو برهان الضاحي ، نود أن نبين ما يلي :-


1. إن محافظة ديالى الأبية الشماء ستظل عنواناً لوحدة العراق العظيم ، صامدةً بوجه كل محاولاتكم الخائبة لتفتيتها وزرع بذور الطائفية البغيضة بين أبنائها الشرفاء وتغيير تكوينها الديموغرافي ، حيث يتصدى رجالها الميامين لمخططاتكم المريضة الهادفة إلى جعلها ممراً أمنا يربط بين جار السوء إيران الصفوية المجوسية وأجهزة مخابراتها وبين عملائهم مجرمي المنطقة الخضراء الذين يحتمون بقوات الاحتلال الأمريكي للحصول على الدعم الإيراني كما تتمنون ، خاب ظنكم ، وخير دليل على قولنا هذا ما قام به أبناء المحافظة مؤخراً من غلق طريق المنذرية ــ بغداد وأن القادم من الفعل سيكون أشد وأقوى .


2. إن تبجح ممثلوا ما يسمى بمكتب الصدر والمجلس الأعلى بانجازاتهما في قتل آلاف العراقيين من أبناء المحافظة تحت ذريعة كونهم من البعثيين والقاعدة إنما يؤكد الطبيعة الإجرامية لهذه الميليشيات وان اعترافاتهم هذه ستكون دليلاً على عمليات الإبادة الجماعية التي مارسوها وما زالوا يمارسونها ، حيث سيتم تقديم هذه الاعترافات إلى المحاكم الدولية والمنظمات الحقوقية لملاحظة كل المسئولين عن هذه الجرائم ،وربما نسي المجرمان غانم القريشي وعبد الحسين داموك وهما يتفاخران بقيامهما بملاحقة واعتقال الشرفاء الوطنين من أبناء المحافظة والتخطيط لاغتيال العديد منهم عند أبواب مديرية شرطة ديالى بعد أن يتم إطلاق سراحهم . أن اعترافاتهما هذه ستؤدي برقابهما إلى حبل المشنقة أجلاً أم عاجلاً وان القصاص العادل سينفذ بأذنه تعالى وعلى أيدي المجاهدين الإبطال . لقد تنكرتما أيها العميلين النجسين للمبادئ التي تظاهرتما لها في يوم من الأيام ، ليس ببعيد ، إنكما قد اعتنقتموها ، ألم تكونا من ضباط الجيش العراقي وأنكما قد أقسمتما على الحفاظ على وحدة الوطن والدفاع عن شعبه ؟؟


3. وأنت يا مازن الملا جواد فلن ينفعك توسلك بسيدك المجرم هادي العامري لإقصاء العاملين في الأجهزة الأمنية الحكومية وتحديداً من أبناء الطائفة الشيعية وفقاً لوصفك لهم من الذين لا يؤمنون بالعملية السياسية كون ولائهم للوطن وليس للطائفة واستبدالهم بميليشيا جيش المهدي أو ميليشيا بدر العميلة ، فهذا خير دليل على انتماء هذا الشعب الأصيل إلى وطنيته وعروبته ، ومهما أجريتم من تغييرات واقصاءات فلن تتمكنوا من هذه المحافظة الأبية وستبقى عصية على العملاء الأوغاد أمثالك ، وانك أيها الصغير لم تمثل سوى عائلتك الانتهازية أما عشيرة بني تميم العربية الأصيلة رموزها الوطنية معرفة للجميع .


4. إن ما أورده المجرم الصفوي رعد ملا جواد خلال الاجتماع من معلومات حول تعاون الحزب الإسلامي معه والميليشيات الصفوية التي ينتمي لها في مجال جمع المعلومات عن المناطق السنية حسب زعمه فهو ليس بجديد حيث كان له الدور الكبير في تسويق هذه العملية السياسية العرجاء التي كان من نتائجها هذا السفك اليومي لدماء العراقيين والنهب غير المسبوق وعلى مدى التاريخ لثروات الشعب العراقي وامتهان كرامته ومسخ لهويته . نقول لقد جني هذا الحزب نتائج أفعاله في هذه المحافظة بشكل خاص بعد أن قال أبناء المحافظة قولتهم بحقه فيما يسمى بالانتخابات البرلمانية الأخيرة.


5. وأنت يا قائد عمليات ديالى ألا تستحي أن تتبجح بدورك في تحقيق الأمن الذي تزعم في المحافظة وأبناؤها يعانون الآمرين يومياً؟؟؟ فالإرهاب يصول ويجول حتى إن مجلس المحافظة الخائب لم يسلم من هجماته ، والمواطنون لا يؤمنون على أموالهم وأنفسهم ، فعمليات السطو المسلح تتم بوضح النهار وعلى بعد أمتار من دورياتك الأمنية فلم تسلم دوّر المواطنين او البنوك او حتى محلات الصيرفة وغيرها من المنشأة الاقتصادية الأخرى ، كل ذلك يتم على الرغم من إجراءاتك الهزيلة التي جعلت أحياء بعقوبة العزيزة عبارة عن سجون تحيطها الأسوار الكونكريتية ، تباً لك وأنت تؤدي التحية لمسئول منظمة بدر الفارسية ، تباً لك ولإجراءاتك الهزيلة التي لن تحميك وأسيادك أن شاء الله يوم الزحف العظيم وأن غداً لناظره قريب .


6. وكما أسلفنا فقد حضر الاجتماع عدد ممن يدعون أنهم شيوخ من عشائر المحافظة ، نقول لهم والله ان عشائر بني تميم والعزة وعتبة وشمر وخزرج لهي منكم براء , وانتم تتحدثون وتتملقون للمجرم هادي العامري بهذا النفس الطائفي الصفوي وانتم تعلمون علم اليقين بأن أبناء هذه المحافظة وعلى اختلاف عشائرهم لا ينتمون إلا لعراقهم الأبي وأمتهم العربية المجيدة ودينهم الحنيف وليس لشيء أخر من فرس ومجوسية وطائفية شوفينية مريضة ، ومما يثير الاستغراب في منهجكم هذا أن بعضكم مثل عبد الكريم الخزرجي كان قد قطع على نفسه العهد هو وابنه الذي كان ضابط مخابرات في النظام الوطني على أن يحافظ على ولائه للوطن وعلى وحدة ترابه وشعبه فأين انتم من هذه العهود والمواثيق ، أن دعوات المجرم هادي العامري ومناشدته لكم بعد بعدم تأييد مشروع فيدرالية ديالى إنما يأتي من منطلق حماية المكون الشيعي حسب زعمه وليس حفاظاً على وحدة العراق بل ان هذا الصفوي وسيده عزيز الحكيم أصروا وبقوة على تمرير قانون الأقاليم سيء الصيت فيما يسمى بالبرلمان السابق ، لقد كان الأجدر بكم ان تعلنوا لهذا المجرم ان أهالي ديالى وبكل مكوناتهم وطوائفهم يرفضون هذا المشروع جملةً وتفصيلاُ وانطلاقاً من إيمانهم الثابت بتاريخ العراق المجيد على مر العصور حيث كانت وستظل ديالى جزءاً لا يتجزأ منه وحتى يرث الله الأرض ومن عليها وان رجالاتها سيتصدون وبكل ما أوتوا من قوة لكل من تسول له نفسه المساس بوحدة العراق العظيم . نقول إنكم بتبنيكم للمشروع الطائفي الصفوي وإصراركم على الفتنة والقتل إنما ستكونون أهدافا مشروعة لإبطال المقاومة الوطنية .. خاب مسعاكم أيها المجرمون والرفعة والمجد للعراقيين الأباة .. والله اكبر .



تنظيمات
محافظة ديالى
لحزب البعث العربي الاشتراكي
١٥ أيلول ٢٠١١
 

 

 





الاثنين٢٨ شـوال ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ٢٦ / أيلول / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب تنظيمات محافظة ديالى لحزب البعث العربي الاشتراكي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة