شبكة ذي قار
عـاجـل










حملة جديدة من حملات معاداة حقوق الانسان تقوم بها حكومة لا تعرف غير ثلاث - السجن والقتل والكذب -.


في كل محافظات القطر وعند المساء حيث الناس نيام ولا كهرباء اندفعت خارقة حرمة المساكن بأجراء لا قانوني قوات الشرطة في دولة تسمي نفسها زورا دولة القانون لتلقي القبض على اناس تجاوزت اعمارهم خمسين عام يقال انهم كانوا ضمن تنظيم حزب البعث وانقطعت علاقتهم بعد عام2003 مراكز هولاء في اسرة على الاغلب هم اجداد يحيطهم احفادهم حرموا بموجب قوانين الاحتلال من كل الحقوق التي ثبتتها الشرعة الدولية للانسان فهم محرومون من حق الحياة حيث ان الحكومة تنشر فصائل من المليشيات لرصد حركتهم وقتلهم بدون محاكمة وحق الترشيح وحق الملكية وحق الرأي والتعبير وحق تكوين الجمعيات او الانتساب اليها وحق الحركة وحق التنقل وحق الامن الشخصي والحق في ملجأ امن وكل الحقوق الواردة في العهد الاول من حقوق الانسان وهم محرومون من الحقوق الاقتصادية التي اعترفت الاتفاقية الثانية لحقوق الانسان ومنها حق العمل .


هؤلاء الناس المحرومون من الحقوق عددهم على لسان د.احمد جلبي في تصريح على الفضائيات بأعتباره مسؤلا عن اللجنة سيئت الصيت في وقتها لجنة اجتثاث البعث بلغ فقط 7000000 اي سبعة ملا يين عراقي بالغ الرشد من اصل ما يقارب خمسة عشر مليون عراقي اذا اعتبرنا ان نسبة الاطفال وهي 60 بالمائة من اصل 26 مليون عراقي .


نصف الناخبين العراقيين الان تفتح السجون ابوابها لتستقبلهم في اسوأ عملية لا انسانية بموجب الحاح ايراني ومنطق الاخذ بالثأر للاحزاب الطائفية .


بودي ان اذكر لهولاء المتربعين على دست الحكم في العراق ، ان الايام تجري بسرعة والاحتمالات قائمة وربما علي شلاه عضو مجلس النواب على حق لما رأى ضرورة ان يشتري له جنسية سويسرية واقول اخرى لو ان السجون تقضي على الارادة لماتت ارادة ماندلا المناضل الافريقي ولكن السجون تنمي الشخصية للساسيين وتخلق حالة من الالتفاف والتعاطف الشعبي ومسألة القضاء على البعث بهذه الصورة هي مخالفة لمنطق التاريخ بل هي وسيلة لاحياء الهمم خصوصا وان كبار السن هؤلاء سيفيدهم السجن باللقاءات المباشرة بينهم واحياء الذاكرة بعد جريمة العزل التي مارستها ضدهم السلطة .


ابشروا بعد اجراءكم هذا بنشاطات بعثية لم تالفوها ، بتكاتف بعثي شعبي اقوى من اية مرحلة مرت ، لا تتوهموا ان التنكيل يقضي على الفكر فالفكر الحي هو زاد الجماهير وطريقها وقد اصبح سعركم في السوق يعادل صورة ( سارق ، كذاب ، مسيىء للدين ) فاين انتم من اولئك الطاهرين ، نظيفة ايديهم مليئة بالندا اكفهم ، حموا العراق ودفعوا شبابهم ثمنا ،حملة مشعل بناء العراق وارساء قواعد البيت العربي ما ان استطاعت الدول الغربية وامريكا اقصائهم حتى اصبحت الصهيونية تعيش في كل شارع ، بعدهم يحكم العراق اعداء العراق????????????????? .....


وانتم ايها الشيوخ الذين دخلتم السجون سلام عليكم وهذه شهادة عدو ان مبادئكم ترعبهم وشهادة عدو انه يخشى حتى حالة ضعفكم وانتم اليوم تحملون هويات الاحرار في سجونهم وهم يحملون هويات العبيد الاجراء خارج السجن.



سلام عليكم
والحمد لله رب العالمين

 

 





الاربعاء٢٨ ذو القعدة ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ٢٦ / تشرين الاول / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب صادق احمد العيسى نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة