شبكة ذي قار
عـاجـل










إطلعوا على الاستماره الخاصة بالإيراني علي أكبر زندي القيادي في حزب الدعوة الصفوي الحاكم في العراق المحتل ووزير التعليم العالي في حكومة عملاء الإحتلال الأمريكي-الإيراني والذي يستخدم الآن اسما حركيا هو(علي الاديب) وسابقا (علي محمد الحسيني) يطلب فيها إصدار وثيقة دراسية من كلية ابن رشد قبل ان يصبح وزيرا للتعليم العالي..! تاريخ هذه الوثيقة هي آخر 2009.أنظروا الى تهميش الدكتور (رهيف ناصر علي) عميد الكلية بخط يده على هذا الطلب: "ليس لدية اضبارة ولم يدرج اسمه في قوائم الخريجين - مزورة" !! ولكن بعد أن أصبح علي أكبر زندي وزيرا أمر بتنظيم وثيقة تخرج له.فقام المنافق رهيف ناصر علي نفسه باصدار وثيقة مزورة له لكي يرضى عنه ويضعه في مكان جيد..!! وقام العميد المزور المتواطيء بإبعاد جميع موظفي قسم التسجيل في كلية ابن رشد الذين يعلمون كيف زود (رهيف ناصر) الوزير الإيراني زندي بوثيقة تخرج رغم علمه انه مزور، واستبدل بهم موظفين لا يعلمون شيئا عن قضية الوثائق المزورة. ويبدو أن الوزير زندي سيكافيء العميد المزور رهيف بتعيينه مديرا عاما في وزارة التعليم العالي . الاستمارة المرفقة هنا هي اكبر دليل قاطع على ان وزير التعليم العالي الإيراني الجنسية علي أكبر زندي لايحمل اي شهادة جامعية. ويعتبر دكتور رهيف ناصر العيساوي واحدا من أكبر المزورين للوثائق الدراسية للوزراء والبرلمانيين، حيث انه زور قبل عشرة ايام وثيقة جامعية الى (أحمد نوري المالكي) ابن رئيس حكومة العملاء ، واعتبره خريج كلية ابن الرشد..! وزور وثيقة الى (عدنان الاسدي) وزير الداخلية بالوكالة، وزور وثيقة جامعية الى علي كبابي (الدباغ)، وزور وثيقة الى النقيب (حيدر ابو رغيف) شقيق اللواء المجرم (احمد ابو رغيف)، وزور الكثير من الوثائق لهؤلاء المجرمين، وهو مسنود من قبل حكومة المالكي رغم أن عليه الكثير من الدعاوى القضائية، بل وأوامر إلقاء قبض..!

 

** علمت الرابطة أن (علي الاديب) قد وافق مؤخرا على معادلة شهادات طلاب الحوزة الصادرة في (قم) بشهادة الجامعات العراقية حتى لو لم يمتلكوا الشهادة الاعدادية..!

الرابطة تحصل على وثيقة رسمية تؤكد أن (علي الأديب) ليست لديه إضبارة في كلية ابن رشد واسمه غير موجود في قوائم الخريجين..!

 

 

 

 

 





الجمعة٠١ ذو الحجة ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ٢٨ / تشرين الاول / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة