شبكة ذي قار
عـاجـل










بعد الكلمة التاريخية التي القاها السيد عزت ابراهيم الدوري مع كادر متقدم لحزب البعث العربي الاشتراكي في محافظة واسط والتي رد فيها على تخرصات المالكي وعصابته وادعاءاتهم في ان البعثيين يقودون انقلاب ضد حكومته وما الحملة التي يقوم بها الا من اجل القضاء على هذا الانقلاب المزعوم .اكد السيد عزت الدوري نفيه لمثل هذا الادعاء وما حملة المالكي المسعورة الا لتبرير ما يقوم به وعصابته لملاحقة الوطنيين والشرفاء من ابناء العراق الرافضين للوجود الامريكي والايراني .. والامر ليس في هذا الموضوع فقد اجاب السيد عزت الدوري على كل ما يدور في بال العراقيين مطمئنا ان غدا مشرق ينتظر العراق بفعل ابناءه الشرفاء ومقاومته الباسلة.


الذي نريد التعليق عليه هو ما تحدث به امام المصلين في جامع الكوفة وهو يمثل الصدريين هذا الرجل الجاهل قال ان البعثيين هم وراء الدعوات للاقاليم والفيدراليات من اجل تامين ملاذ امن لهم في محافظات صلاح الدين والانبار وعودة البعثيين في خارج العراق الى هذه المناطق والسعي لاسقاط حكمهم الطائفي الايراني .ويقول هذا الخطيب وهو يردد ما قاله المالكي قبل ايام ان عودة البعثيين على اجسادنا .وظل يمجد ببطولاته دون ان يعلم ان الذي يمدح نفسه كالذي يذمها


فهو بطل على المنبر وبجال حمايته الايرانيين الذين يحيطون بك حتى يحموك من العراقيين.طبعا الغريب بهؤلاء انهم قد اعموا عيونهم وسدوا اذانهم ولم يسمعوا ما يدور بالساحة من احداث الا بما يمليه عليهم الاسياد الايرانيين الحاقدين على العروبة والاسلام والعراق ..فهو لم يطلع على ما قاله المجاهد الدوري في كلمته ورده على تصريحات المالكي والتي جاءت سريعة حين ذكر ان الفيدراليات والاقاليم خط احمرواننا في حزب البعث والقول للدوري سوف نقاتل بكل الاسلحة وبلا هوادة كل من يدعوا لذلك وسيندم كل من تسول له نفسه ويسهم في تقسيم العراق ،وارسل انذار الى العملاء المزدوجين في مجلس محافظة صلاح الدين .


السيد عزت الدوري هو الان رمز المقاومة وهو قائد البعثيين ومنه يصدر الرفض لدعوات الاقاليم والفيدراليات فاي ملاذ هذا الذي يتحدث عنه ما يسمى عبد الهادي المحمداوي الذي ريده البعثيون .


ونقول انت وتيارك شاركتوا بحكومة عميلة وبرلمان غير شرعي ومزور وكم مرة هددتم المالكي ولكن كله كولت المصريين كلام في كلام لانكم غير قادرين على ان تعارضوا تعليمات ايران وقائدكم!! كاعد يم خامنئي ونجاد ..وهو الي ايضا شجع ودعا للفيدراليات بعد ان يوبخوه الايرانيين ... وقبل يومين اعلن عمار عبد العزيز الحكيم موافقته على الاقاليم ولكن وفق شروط ،ولا نعلم ماهي الشروط الي لدى عمار.وقد تكون هذه الشروط ايرانية حتى تضمن بيها ايران تجزئة العراق وفق شروطها واطماعها . لماذا لم ترد ايها الخطيب البارع بالتزوير على تصريحات عمار الحكيم اذا انت حريص على وحدة العراق .الم يكن الاجدر بك ان تقول ان تصريحات السيد عزة الدوري هي الحق وان كان هو لايحتاج شهادتك بل شهادة وقول العراقيين الشرفاء رجال القادسية.


واخيرا لابد من تذكير هذا الخطيب وغيره . ان البعث عائد من اجل تحرير العراق لامن اجل سلطة كما قال السيد عزة ابراهيم الدوري قائد المقاومة الباسلة .ولم تستطيع انت وغيرك ان تمنع العراقيين من قول كلمتهم .. ستقول كيف واقول لك :


لان البعث يرى ان الناس احرار في انتماءاتهم وخياراتهم لخدمة العراق ولايميز بين كردي اوعربي ولا بين طائفة ودين والبعث لا يتامر ولا يضطهد ولا يجتث كما فعلتم انتم والبعث عقيدة وليس اشخاص ايها الخطيب وارسل هذا البلاغ ايضا الى اسيادك ... بلغهم قول من العراقيين الذين عرفوا البعث .. ولان البعث والبعثيين ليسوا باللصوص حاشاهم خدموا العراق بكل ما يملكون ،والبعثيون بنوا المؤسسات والجامعات وقضوا على الامية التي عادة معك ومع اعوانك ،فهل فهمت ان البعث ماضي في نضاله وجهاده حتى يتحرر كل شبر من ارض العراق من رجس الامريكان والايرانيين والصهاينة الذين دخلوا العراق بمباركة العملاء ومن ارتضى الذل والخنوع وساوم وتزلف على وحدة العراق وسيادته وامنه واستقراره .

 

والله ولي التوفيق .

 

 





الاثنين١٨ ذو الحجة ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ١٤ / تشرين الثاني / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الدكتور مظفر الناصري نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة