شبكة ذي قار
عـاجـل










الجبهة الوطنية والقومية والاسلامية : المحتلون المجرمون اقترفوا عشرات بل مئات الجرائم التي تستحق أي واحدة منها ان تعرض على المحاكم الدولية المختصة بجرائم الحرب والابادة الجماعية


الجبهة الوطنية والقومية والاسلامية : الشعوب الحية التي ابتليت بجرائم الغزاة والمحتلين البشعة لم ولن تنسى تلك الجرائم وذلك الارهاب الوحشي المسلط على رقابها وسوف تقتص من المجرمين فهذه الجرائم لا تمحى بالتقادم ولا تسقط !

 


بسم الله الرحمن الرحيم

 





بيان في الذكرى السنوية لمحرقة ملجأ العامرية

 




فجر يوم الثالث من شباط /فبراير من عام 1991، وفي تمام الساعة الرابعة والنصف ، قبل آذن الفجر بقليل ، كان حي العامرية يشهد ابشع محرقة اعدت لها ادارة المجرم بوش الاب ، عندما طال صاروخين جرى تصنيعهما بسرية تامة واطلقتهما طائرة اميركية ملجأ العامرية المكتظ بالسكان المدنيين من اطفال ونساء وشيوخ وكبار السن ، فتفحمت جثثهم بعد ان اوصدت ابواب الملجأ عليهم بفعل الصاروخ الاول الذي يخترق الجدران بينما تلاه الصاروخ الثاني وهو من عيار ألفي رطل، نصف خارق، وفي مقدمته كتلة معدنية تقاوم الاسمنت المسلح والحديد وتفتح كوة فيه ، ويخترق الجدار من غير انفجار، ثم ينفجر في الحيز الداخلي مما يؤدي إلى أكبر تدمير وقتل داخل المكان ....


314 جثة متفحمة أخرجت كاملة من داخل الملجأ، أما بقية الضحايا فكانت أجسادهم أشلاء ممزقة . بينهم مائتان وإحدى وستون امرأة، اثنان وخمسون طفلا رضيعا، أصغرهم طفل عمره سبعة أيام .... فضحايا العامرية كانوا اجمالا (14 رجلا و 26 شابا و 89 طفلا و 73 طفلة و 66 شابة و111 امرأة) أي ثلاثمائة و79 ضحية في ابشع جريمة اقترفها المجرمون الأمريكان آنذاك ضد السكان المدنيين !


وكعادة المجرمين السفلة سوغوا لجريمتهم بمسوغات كاذبة من غير ان يؤنبهم ضمير او تردعهم مدونة حقوقية او قانون او شرعة ارضية او سماوية ، وهم الذين يتشدقون كذبا ليل نهار بحقوق الانسان وأدميته وحقوق الطفل ورعايته والمرأة ومساواتها بالرجل والديمقراطية المزعومة !


وخلال غزو العراق اقترف المجرمون المحتلون عشرات بل مئات الجرائم التي تستحق أي واحدة منها ان تعرض على المحاكم الدولية المختصة بجرائم الحرب والابادة الجماعية ، لو كان هناك ضمير غربي حي ممن يمسكون زمام الامور في هذا الغرب الاستعماري !!!!


واذا كان الغرب الذي يسفك دموع التماسيح على اكاذيب يفتعلها فان الشعوب الحية التي ابتليت بجرائمه البشعة لم ولن تنسى تلك الجرائم وذلك الارهاب الوحشي المسلط على رقابها وسوف تقتص من المجرمين فهذه الجرائم لا تمحى بالتقادم ولا تسقط !


رحم الله الشهداء واسكنهم فسيح جناته
والله اكبر وعاش العراق العظيم




المكتب الاعلامي
للجبهة الوطنية والقومية والاسلامية
في الثالث عشر من شباط ٢٠١٢

 

 





الاثنين٢٠ ربيع الاول ١٤٣٣ هـ   ۞۞۞  الموافق ١٣ / شبــاط / ٢٠١٢م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة