شبكة ذي قار
عـاجـل










في إطار مقاومة الهجمة الفارسية الصفوية البشعة ضد أبناء شعبنا، ورداً على صدور حكم الإعدام ضد خمسة مناضلين أحوازيين، أصدرت ضدهم سلطات الاحتلال الفارسية حكما بالاعدام . . . أقدمت مجموعة مسلحة من أبناء شعبنا المكافح تطلق على نفسها "كتائب شهداء الاربعاء الأسود" تذكيراً بالمجزرة الفارسية التي نفذت بحق شعبنا على يد الجلاد الجنرال المجرم المقبور "أحمد مدني" الذي كان وزير الدفاع للخميني، وذلك في أعقاب وصول الخميني للحكم . . . شنـّت يوم أمس الثلاثاء الموافق 17 – 04 – 2012 هذه المجموعة هجوماً صاعقاً في مدينة الخلفية الباسلة على مركز إرهابي يتجمع فيه ما يسمى بالحرس الثوري التابع لسلطة الاحتلال الفارسية القمعية، وأردت منهم أكثر من 10 مجرمين ملطخة أيديهم بالدماء وفق ما أعلنه مصدر مقرب من تلك المجموعة .



تجدر الاشارة الى أن عمليات عسكرية نوعية كثيرة تستهدف الطغاة العتاة من حرس خميني وخامنه اي شهد تصاعداً كبيراً في الفترة الاخيرة، وذلك مناسبة شهر الغضب الأحوازي (شهر نيسان) الذي أقدمت فيه القوات العسكرية الفارسية بإحتلال الاحواز العربية وصمود شعبها بوجه المحتلين ومقاومته الباسلة ضد أذنابهم وأسيادهم .

 

 





الاربعاء٢٦ جمادي الاول ١٤٣٣ هـ   ۞۞۞  الموافق ١٨ / نيسان / ٢٠١٢م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب وكالة المحمّرة للأنباء (مونا) ـ مدينة الخلفية نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة