شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم
وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون
صدق الله العظيم


خليل الدليمي يشكر المعزين من أبناء الأردن والبلاد العربية الأخرى بوفاة والدته


يشرفني أن أتقدم بإسمي ونيابة عن أهلي وعشيرتي وقبيلة الدليم العربية وكل عشائر وأبناء العراق الى كل الذوات الكرام من الأخوات والأخوة الأعزاء في الأردن والدول العربية الشقيقة الأخرى , ممن واسونا بوفاة المرحومة بإذن الله والدتنا , سواء الذين حضروا مجلس العزاء في العاصمة الأردنية عمان , أو الذين واصلوا الحضور الى داري في عمان وغمرونا بمشاعر الود والأخوة والتكاتف والمحبة الصادقة , أو الذين إتصلوا بنا هاتفيا للتعزية , أو الذين أرسلوا رسائل التعزية لنا أو عبر المواقع الأعلامية الوطنية العراقية الصادقة والمواقع العربية , وأخص بالذكر معالي الوزراء وكبار الشخصيات الأردنية والعربية والسفراء وأعضاء السلك الدبلوماسي العربي في عمان ورجال القضاء والمحامين والأطباء والمهندسين ورؤساء العشائر الأردنية الأصيلة وأعمدة القوم ورؤساء الأحزاب والمنتديات والعاملين والعاملات في ميادين الثقافة والأعلام والنشر وأساتذة وطلبة الجامعات وعمداء الكليات وطلبة الدراسات العليا في الجامعات الأردنية وكل نشامى الأردن وأصحاب النخوة .

 

سائلين العلي القدير أن يرعاهم بعنايته ويحفطهم جميعا ويحفظ أهليهم وأحبائهم , ويسبغ عليهم وعلى ذويهم دوام الصحة , وألا يريهم مكروها بعزيز , كما نسأله تعالى أن يحفظ الأردن وأهله وجميع بلاد العرب . إنه نعم المولى ونعم النصير . . وإنا لله وإنا إليه راجعون .



خليل الدليمي
رئيس هيئة الدفاع عن الشهيد صدام حسين
وجميع رفاقه الأسرى في العراق
مايس ٢٠١٢

 

 





الثلاثاء٢٤ جمادي الاخر ١٤٣٣ هـ   ۞۞۞  الموافق ١٥ / أيــار / ٢٠١٢م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة