شبكة ذي قار
عـاجـل










اننا نستنكر وبشدة التفجيرات الدامية التي جرت اليوم في عاصمتنا بغداد الحبيبة في باب المعظم والتي استهدفت مقر ديوان الوقف الشيعي ، والتي ذهب ضحيتها اهلنا واخواننا من العراقيين ، وبنفس الوقت نستنكر ضربات الهاونات التي سقطت على ديوان الوقف السني ، وان هذه الضربات والتفجيرات انما منفذها واحد وفاعلها لايبغي من وراء ذلك الا اذكاء الفتنة الطائفية وازهاق المزيد من ارواح ابناء هذا الشعب الجريح وبث سموم الطائفية المقيتة .


اننا في الوقت الذي نستنكر ونعزي بمصابنا باهلنا وابناء عمومتنا في هذا الحادث المؤلم ، فاننا نحي موقفهم النبيل الشجاع في العمل على وأد هذه الفتنة واخماد نارها وعدم الانجرار وراء من يبغون اشعالها والدفع بالعمل على عدم تحقيق امانيهم وانفسهم المريضة بالتفريق بين ابناء هذا الشعب الحضاري ذو التاريخ الكبير الذي لن يستطيع اشخاص او دول على محييه مهما عملوا وحاولوا واننا مدركين جيدا لهذه الافعال الاجرامية ضد شعب العراق.


لذلك علينا جميعا يا امة العراق العربية اليعربية ومن معهم من القوميات والاديان الاخرى ان نتكاتف جميعا لصد ومحاربة كل اجندات الفتنة والطائفية ومحاربة القتلة والمجرمين والسراق والمفسدين بحق هذا الشعب الذي عانى ومازال يعاني الويلات تلو الويلات.


ستنفض غبارك ياشعب العراق وستكون شامخا كنخيل بصرتك الفيحاء وسينتصر الحق لانه الشامخ ... وسيزهق الباطل مهما دارت الايام ... وستبزغ شمك ياعراق في سمائك الصافية ان شاءالله .... وستزغرد نسائك لرجال العراق النشامى للفرح بحريتهم بعون الله.


اللهم انصر العراق وشعبه
ووحدهم تحت راية الله اكبر


الشيخ مجيد الكعود

 

 





الثلاثاء١٥ رجــب ١٤٣٣ هـ   ۞۞۞  الموافق ٠٥ / حزيران / ٢٠١٢م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة