شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم

( مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُم مَّن قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا )

صدق الله العظيم


بكثير من الحزن والأسى ننعى الـشـهـيـد الـبـطـل اللواء الـركـن خـالـد الـهـاشـمـي أحد رجال الشهيد الحي صـــدام ضابط عراقي ومهندس الحرب على الحوثيين الذي طالته يد الغدر والخيانة من كلاب الخميني ( الحـوثـيـن ) في القطر اليميني الشقيق صباح امس باطلاق رصاصتين خمينية في جسد هذا البطل الذي سطر اورع ملاحم البطولة والفداء في الدفاع عن الأمة العربية المجيدة في قادسية صدام المجيدة وفي معركة الحواسم الخالدة والذي اثنى على بطولاته الشهيد الحي صـــدام حــسـيــن في صـد الغزو الأنكو امريكي على مشارف البصرة عام 2003 , وبعد غزو العراق انتقل البطل الى الجبهة اليمنية وتعاقد مع الجيش اليمني كمستشار عسكري مسؤول عن اعادة هيكلة الجيش اليمني وعن العمليات ضد فلول الخميني ( الحوثين ) في القطر اليمني الشقيق فسطر الملاحم وقهر الفلول , لم يتردد هذا البطل في الدفاع عن شرف الأمة العربية والأسلام وبقى في ميادين القتال يتنقل من جبهة الى اخرى يلحق بالعدو الفارسي الجبان هزيمة بعد هزيمة حتى طالته يد الغدر والخيانة صباح امس في عدن , اننا نطالب بدم هذا الشهيد البطل من رئيس أيران وكبيرهم الذي علمهم الأجرام علي خامنئي ولن يهداء لنا بال ولاتغمض لنا عين الا ونرد ردآ ساحقا عليكم ياعباد الخميني ... قتلانا في الجنة وقتلاكم في النار ..


رحم الله الشهيد وتغمده الجبار في جناته مع الأنبياء والأولياء والصديقين وحسن أولائك رفيقا . . . الخزي والعار لأيران وأتباعها .. ولنا معكم يوم لاينفع فيه اعتذار ولا ندم .


أنا لله وانا اليه راجعون
الله أكبر ... الله أكبر ... الله أكبر
الخزي والعار للفرس المجوس اعداء الله والأنسانية
والمجد والخلود لشهداء العراق والأمة
عاش العراق وقائده المجاهد المهيب الركن عزة أبراهيم رجل العزة والكرامة في زمان تهون فيه الكرامة

 

 





الاربعاء ١ ذو الحجــة ١٤٣٣ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٧ / تشرين الاول / ٢٠١٢ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة