شبكة ذي قار
عـاجـل










ان مخطط الاغتيالات الذي صاغته المخابرات الايرانية وبالاشتراك مع حلفائها الاميركان والصهيانة وعملائهم الصغار في المنطقة كان وما يزال يستهدف كل الاحرار والشرفاء من ابناء شعبنا العراقي وفي مقدمتهم قادة ورموز النظام الوطني السابق في العراق وبالاخص ضباط جيشنا العراقي الشجعان الذين خاضوا معارك تحرير العراق من دنس نظام ملالي ايران , فقد طالت الايادي المجرمة الالاف من الضباط الاحرار والشخصيات الوطنية المعارضة للاحتلالين الامريكي - الايراني , حتى وصلت تلك الجرائم الى بلدان عربية في سوريا ولبنان والاردن واليمن , حيث امتدت ايادي الغدر الى البطل المقاتل اللواء خالد الهاشمي المعروف ببطولاته وبسالته في معارك التحرير والمقاومة .


اننا في الوقت الذي ندين فيه هذة الجريمة القذرة , نطالب الاخوة في اليمن بملاحقة القتلة ومحاكمتهم لينالوا جزائهم على ما اقترفوه من جرائم اتجاه الاحرار.


نتقدم الى ابناء شعبنا العراقي والى مناضلي حزب البعث العربي الاشتراكي والى ابناء جشينا الوطني, والى عائلة الشهيد المقاتل البطل المرحوم خالد الهاشمي باحر التعازي القلبية , سائلين المولى عز وجل ان يلهم الجميع الصبر والسلوان , ويتغمد الشهيد بواسع رحمته .
 


الحزب الشيوعي العراقي
اللجنة القيادية
هيئة النشر والاعلام
بغـــــــــــــــداد
 ١٩ / تشرين الاول / ٢٠١٢

 

 

 





السبت ٤ ذو الحجــة ١٤٣٣ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٠ / تشرين الاول / ٢٠١٢ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الحزب الشيوعي العراقي - اللجنة القيادية نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة