شبكة ذي قار
عـاجـل










بمناسبة قرب حلول عيد الاضحى المبارك .. يسر قيادة فرع ابو بكر الصديق لحزب البعث العربي الاشتراكي ان ترفع لمقام قائد الجمع المؤمن الرفيق القائد المفدى عزت ابراهيم حفظه الله ورعاه واطال في عمره ازكى ايات التهاني والتبريكات في هذه المناسبة السعيدة والميمونة .

 

سائلين المولى جل في علاه ان يحفظ القائد العظيم وان يعيد علينا هذه المناسبة الكريمة والعراق حرا سيد نفسه يرفل بالعز والسؤدد والكرامة في ظل قيادته الشجاعة وبلدنا وشعبنا احرار من براثن الاحتلالين الصهيوفارسي وان يعيد لامتنا وشعبنا كرامته وعزته ومكانته بين الامم والشعوب .

 

واذ نغتنم هذه المناسبة لنجدد عهد الوفاء والولاء لسيادته واننا على العهد باقون سيدي القائد وسنكون سيوف مشرعة بيدك الكريمة التي تضرب اعناق المحتلين حتى طردهم من ارضنا ارض الانبياء والمرسلين والاولياء ومعهد الحضارات ومهبط الرسالات وان تبقى هذه الارض المعطاء طاهرة من دنس الصهاينة والفرس الانجاس .

 

وان نستذكر في المناسبة العطرة ذكرى اغتيال سيد شهداء العصر والقائد العظيم المهيب الركن صدام حسين هذا القائد الاسطورة الذي حطم احلام الفرس والصهاينة الاوباش وحافظ على عهده ووعده والعراق وشعب العراق والامة باسرها واعاد امجادها وكرامتها ..

 

دمتم سيدي القائد قائدا للجهاد والمجاهدين وحفظكم الله ورعاكم

 

 

جندكم ورفاقكم

من تنظيمات قيادة فرع ابو بكر الصديق

لحزب البعث العربي الاشتراكي

 

 

 





الثلاثاء ٧ ذو الحجــة ١٤٣٣ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٣ / تشرين الاول / ٢٠١٢ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب قيادة فرع ابو بكر الصديق لحزب البعث العربي الاشتراكي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة