شبكة ذي قار
عـاجـل










عيدنا يوم عودتنا ، اليك يا ارض الانبياء والشرفاء يابغداد التي إشتاقت لعودة أصحابها وللبيوت المهدمة التي شُتت ساكنيها ليفترشوا الأرض ويلتحفوا السماء .


عيدنا يوم عودتنا لارض الرافدين يوم ينتهي فيه " الاحتلال "بذنود وسواعد الابطال


عيدنا يوم يعود فيه اسرانا لبيوتهم وأبنائهم وأحبتهم التي مَزق أوصالهم الفراق القسري وفاقمت من معاناتهم جدران السجون وأسلاكها الشائكة ، وانتهكت كرامتهم وشرفهم قسوة السجان .


عيدنا يوم يعود للشعب العراقي طليعته ، ، يوم يعود للأمة أبنائها الذين دافعوا واعتقلوا من أجل قضاياها المقدسة .


عيدنا يوم عودتنا .. ، يوم تعود فيه الكرامة لكل عراقي وعيدنا الكبير يوم أن تتحقق أحلامنا وآمانينا وأهدافنا المشروعة وفي مقدمتها انهاء الإحتلال وعودة رايتنا ترفرف خفاقة عالية .


عيدنا يوم يعود العراق العظيم إلى دوره الريادي من جديد ليوقف حالة التردي المخيف الذي أحاط بالامة وتركها نهباً للقوى الطامعة وعملائها المأجورين ..


عيدنا يوم نطهر الارض من كل ما خلفه الاحتلال بسواعد النشامى الابطال في مقاومتنا الباسلة الابية الصامدة وكل الخيرين والشرفاء الغيورين على دينهم ووطنهم .. ولامتنا العربية المجيدة العزة والرفعة.
مع كل انتصار على أعداء أمتنا، سيكون لنا عيد. لأن حرية وطننا، وتماسك مجتمعاتنا، وسيادة وكرامة شعبنا وأمتنا، هي عيدنا الحقيقي.

 

 

 





الخميس ٩ ذو الحجــة ١٤٣٣ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٥ / تشرين الاول / ٢٠١٢ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الرفيق ابو ياسر نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة