شبكة ذي قار
عـاجـل










رفرفت الأعلام العراقية مزهوة بنجومها وبعبارة "الله أكبر" تحيطها الأعلام البحرينية وبعض الأعلام العربية في وقفة تضامن ودعم للوثبة العراقية الباسلة وشد أزرها ضد النظام السياسي المرفوض الذي فرضه المحتل، وذلك أمام مبنى السفارة العراقية في المنامة.


وقال نواب في البرلمان البحريني، حضروا التظاهرة إن الأمل معقود على وثبة العراق العظيمة لتخليص المنطقة من المشروع الإيراني الشرير، كما أفشل العراق هذا المشروع في ثمانينات القرن الماضي.
وأشادوا بالوثبة العراقية معلنين دعمهم لها ووقوفهم مع شعب العراق الذي قدم لأمته الكثير الكثير.


واعتبر عوض العبدان رئيس حركة تحرير الجنوب، الذي يزور البحرين حالياً، أنه لو بقي عراقي واحد فإنه سيقاوم المشروع الإيراني ويسقط العملية السياسية التي فرضها المحتل وجلبت البلايا للعراق.


وتعالت الهتافات العراقية مفتخرة بالوثبة ومعتبرة أنها أمل العراقيين جميعاً من هم داخل الوطن المحتل أو الملايين الذين هجروا وشردوا خارجه، فيما هتفت النساء العراقيات اللواتي حضرن التظاهرة ضد الممارسات الإجرامية لحكومة الاحتلال المرفوضة في السجون والمعتقلات ضد النساء العراقيات الطهورات، والتي وصلت إلى انتهاك الأعراض.


وبعث العراقيون والبحرينيون الذي حضروا التظاهرة برسالة إلى الشعب الواثب مفادها أن الله ينصرك ونحن ندعمك فسر في طريق الخلاص من الطغمة المرفوضة التي فرضها المحتل وفسحت المجال للنفوذ الإيراني في أن يتغلغل في العراق، وأن خلاصك يا شعب العراق هو خلاص للأمة العربية كلها التي يهددها الخطر الإيراني .

 

 





الخميس ٢٧ صفر ١٤٣٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٠ / كانون الثاني / ٢٠١٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب سلام الشماع نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة