شبكة ذي قار
عـاجـل










 يا شباب العراق،

 يا طلائع العراق،

يا ضمير العراق،

يا مستقبل العراق،

ما أروعكم ، ما أجملكم، ما أنقاكم لقد طال والله انتظاركم، هذا يومكم، انتم حمامات السلام بهدوئكم بسلميتكم برحابة صدوركم، انتم أحباب العراق بوطنيتكم وشموليتكم، وانتم جنود الرحمن بإيمانكم وتقاكم، وانتم مداد الله وعونه للعراق من نكبته ومحنته .

 

كنتم بحق مرابطين واعين سلميين متحضرين في تظاهراتكم واعتصاماتكم، وانتم تجابهون اعتى الماكرين والفاسدين و أوسخ الحاكمين و المتنفذين وأسفه التافهين والمتربصين . أجمل ما في تظاهراتكم واعتصاماتكم، شبابيتكم و سلميتكم و وطنيتكم، بكم اليوم نرفع الهامات والرايات، ونشهد العالم كله بأنكم حقا أحفاد عراق المعرفة والحضارات، وأبناء الرافدين رمزا العطاء والحياة .

 

أرواح الملايين من شهداء العراق ومقاوميه تتطلع إليكم اليوم، وانتم تكملون صفحات المقاومة بوجه الغزاة والمحتلين، بالصفحة البيضاء التي ستقتلع الطغاة بأغصان الزيتون وآيات الذكر الحكيم .

 

تمسكوا بالثبات والصمود وديمومة الزخم و وحدة الكلمة وطهر الشعارات، وحدونا بالخطاب، واهتفوا بأهازيج وحدة الوطن  والتراب، بعد أن فرقنا الغزاة والأغراب، أعيدوا لنا لحمتنا التي هي سر وجودنا وانتصارنا، عززوا وصعدوا خطاب الحقوق والمطالب، والله ما ضاع حق وراءه مطالب، وحدوا الرايات واحكموا بلاغة القول والشعارات، وطهروا الساحات من كل مثلبة ومثلمة حتى بلوغ الغايات ، جنبوا شعبنا المزيد من إراقة الدماء من خلال التشبث بسلمية التظاهرات .

 

حذارى يا قلوبنا ويا شبابنا من دعاة الأقاليم، إنهم والله دعاة تفرقة وضعف وتقسيم، هولاء لا مكان لهم في ساحات الحراك وخطابهم والله لا يلتقي مع ما انتم تفعلون ومن أجله تنادون .

حذاري من ساسة الاحتلال ومن مد للغزاة والمحتلين كف الرضوخ والاستسلام وباع القيم والمثل بمال أو جاه أو منصب، هولاء حالهم لا يستقيم، لأنهم تلوثوا بالمال الحرام وقتلوا شعبنا وأهلنا بأبخس الوعود والأثمان . هولاء منهم من وعد لكنه أخلف ، وأقسم ولم يفي ، وكل ساسة الإحتلال إلا من ندر شركاء فيما لشعبنا وعراقنا حصل .

 

انتم يا شبابنا الواعد ويا طليعة المستقبل ويا ضمير العراق، انتم الأمل، انتم التغيير، انتم النهضة، انتم انتفاضة العراق الواحد، انتم النور المشرق بوجه الظلام الدامس، انتم إما أن يكون العراق أو لا يكون.

 

 





الخميس ١٢ ربيع الاول ١٤٣٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٤ / كانون الثاني / ٢٠١٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب د. عمر الكبيسي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة