شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله ألرحمن ألرحيم
وأعتصموا بحبل الله جميعا ولاتفرقوا
صدق ألله ألعظيم


بــيـــــان


يستنكر العراقيون الوطنيون الاحرار في هولندا الجريمة البشعة التي ارتكبتها عناصر جيش المالكي واعوانه والتي تدعي انها حكومة الديمقراطية بعد ان اطلقت الرصاص الحي على شباب عزل مدنيين وذلك يوم الجمعة وهم يهمون لاقامة صلاة الجمعة الموحدة ليوجهوا وجوههم للصلاة والدعاء لله تعالى ليحميهم وينصرهم على القوم الظالمين ..


ها هو المالكي وعصابتهم ينفذون ماوعدوا به المتضاهرين ... والحمد لله انه يوثق بالصورة والصوت وكما وعدهم وقال ( انتهوا قبل ان تنهوا ) هذه الكلمات التي خرجت من فمه العفن الذي يقطر الدم على الشعب .. وهذا هو الدليل الجرمي القاطع على انه هو المسوؤل المباشر على هذه الجريمة النكراء بقتل الابرياء دون ذنب او جريرة .


يبدو ان المالكي واعوانه ومن يدعمهم من اللوبي الفارسي الصهيوني لايدركون ولا يعرفون شعبنا في العراق واذا كانوا كذلك ليذهبوا ويقرأوا التاريخ القديم والحديث ويحسبوا هزائم المجرمين والمحتلين للعراق على مدى التاريخ على يد ابطال العراق واخرها هزيمة امريكا واعوانها في اكبر معركة عرفها التاريخ بين دولة عظمى بكل اسلحتها الفتاكة واجهزتها المتطورة هي امريكا ومن معها ..وبين الفلوجة المدينه الباسلة التي مرغت انف بوش بوحل الهزيمة ..واليوم ياتي قزم من اقزام ايران يحاول قتل المصلين من شعبنا العراقي وفي الفلوجة الصامدة .. ان هذه الجريمة تدل على عنجهية وتعند النظام الفارسي المنصب في بغداد والذي يستلم اوامره من عمائم ايران العفنة يريدون ان يستمروا في مخططهم بعد ان حولوا العراق الى بركة من الدماء .. ليعلم المالكي واعوانه وكل من سولت نفسه في قمع التظاهرات السلمية للمطالبة بالحقوق الشرعية والقانونية ... ان ممارساتكم لن توقف الزحف الجماهيري لتحرير العراق من ازلام ايران والاحتلال وتحرير ارض المقدسات من دنس الاحتلال الامريكي والفارسي اللعين ..


اننا امام المسوؤلية الوطنية التاريخية نستنكر كل الجرائم الانسانية بحق شعبنا الصابر المحتسب .. وندعوا شعبنا العراقي للاستمرار في التضاهرات السلمية حتى تحقيق كل المطالب المشروعة للشعب العراقي العظيم .
المجد والخلود لشهداء العراق الابرار واسكنهم الله فسيح جناته
وما النصر الا من عند الله



العراقيون الوطنيون الاحرار
سيروان بابان
هولندا

 

 

 





الاحد ١٥ ربيع الاول ١٤٣٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٧ / كانون الثاني / ٢٠١٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب العراقيون الوطنيون الاحرار - هولندا نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة