شبكة ذي قار
عـاجـل










يا جماهيرنا الطلابية الثائرة،انتم يا اهل الاثر العظيم في كل صفحة مجيدة من صفحات تاريخ العراق وسفر شعبه العظيم...... نحييكم بتحية الشهادة ومواقف الشرف في السجون والمعتقلات، وفي سوح البناء والأعمار وساحات التدريب بمعسكرات الرجال الغيارى في قادسية العرب الثانية... 

يا جماهيرنا الطلابية البطلة

لقد جلب لنا الاحتلال شراذم باغية مجرمه ولملم سقط المتاع والمتردي من اشباه الرجال ممن كانوا يسبحون في عالم الجريمة والدسائس ويغرقون في ظلام التخابر الدولي يخدمون برامج الصهيونية والصفوية الايرانية وتقبيل احذية ادارات الشركات الاحتكارية الامبريالية وقدموهم لشعبنا النازف دما وبؤسا تحت الخراب الشامل والتدمير الوحشي لقنابل وصواريخ ودبابات الغزو الذي تقوده اميركا وتشارك به كل افاعي الكون وعقاربه ونزلاء الرذيلة بأفواه ومخالب نهمة جشعه صممت حراكها لتمزيق نسيجنا الاجتماعي المتآخي المنصهر عبر تاريخ العصور وتضعه تحت رحمة السياسات الطائفية النتنه والعرقية البدائية الخاسئة وتوزع اهله في محاصصات رذيلة طبقا لدستور مسخ اعد في حانات أعداء العروبة والإسلام من قبل الوكالات الماسونية والصهيونية وجندت لتكييفه عمائم من الشراذم التي تعاقدت مع الاحتلال لتكون خادمته الذليلة بعد ان باعت الدين والشرف والمبادئ الوطنية والإنسانية والكرامة وعزة النفوس في اسواق لندن وحانات اميركا ودهاليز قم وطهران.. قدموهم على انهم نخب سياسية وهم ليس إلا نخب للرذيلة والعار والفجور والفساد والخيانة.

 

يا جماهيرنا الطلابية المجاهدة

لقد انطلقت شرارة الثورة العراقية في محافظات مختلفة في عراقكم الجريح.. ثار اهل مدينة الرمادي ورفعوا رايات رد الاعتبار لإعراض نساءنا المنتهكة وعذابات رجالنا المعتقلين ولحق بهم فورا اهل الفلوجة الشجعان سيوف الحق وشرف الموقف ليرفعوا لافتات المطالبة بإلغاء الدستور الزنيم وإلغاء قوانين الغزاة الكارهين المبغضين لشعبنا ومنها قرارات حل الجيش والمسائلة والعدالة سيئة الصيت وكل ممارسات الاقصاء وقطع الارزاق التي اثخن بها المالكي المجرم جسد العراق جراحا.

 

وهو المالكي وعصابته ينفذون ماوعدوا به المتضاهرين ... والحمد لله انه يوثق بالصورة والصوت وكما وعدهم وقال ( انتهوا قبل ان تنهوا ) هذه الكلمات التي خرجت من فمه العفن الذي يقطر الدم على الشعب .. وهذا هو الدليل الجرمي القاطع على انه هو المسوؤل المباشر على هذه الجريمة النكراء بقتل الابرياء دون ذنب او جريرة .ان دم الشهداء الذي اريق في ارض الفلوجة الطاهرة لن يمر دون حساب وهو ات بعون الله .

 

يا أمل العراق ورجاءه الأكبر .. يا طلاب العراق الاحرار ...

لقد انطلق طلاب العراق في ساحات شهدت بطولة ممتاز قصيرة التاريخية في الموصل ام الرماح الأبية... وتوثبت الجموع الباسلة في جامعات العراق الاخرى لتسند انتفاضة شعبنا في محافظة الأنبار البطلة وسامراء وتكريت الشجاعة والموصل المقدامة والتحقت بهم جموع شباب وطلاب ابناء الجنوب الذين انضموا لقوافل الثوار تحت راية الشهيد الحسين عليه السلام. وكانت اول علامات الجزع للمالكي وميليشياته الصفوية المجرمة هو هجومها على طلاب جامعة الموصل المعتصمين سلميا ومحاولة فض اعتصامهم بالقوة الغاشمة.

 

يا طلاب بابل الاشاوس...

انها ساعة الانتماء الى الوطن ايها الأحبه..انها ساعة الانتماء الى الحقيقة المطلقة ألا وهي العراق الواحد الحر السيد... انها ساعة الانتماء الى روح الاخوة التي فرضها الله سبحانه تعالى وقرآنه وسنة نبيه الكريم صلى الله عليه وآله وسلم لأبناء الوطن الواحد والمنتظر منكم ايها الزملاء الكرام المرتقين قمم العز ان تنتفضوا في جامعات ومعاهد ومدارس بابل، لتهزوا اركان العملاء الخاسئين في المنطقة الغبراء. انه يومكم يا طلاب بابل لتعضدوا وتساندوا اخوتكم في جامعة الموصل الذين تعرضوا لاعتداءات وحشية بما فيها اعتقال عدداً منهم.

 

 

الله اكبر والنصر لثورة شعبنا

الله اكبر والنصر لمقاومتنا الوطنية الباسلة.

 

 

الاتحاد الوطني لطلبة العراق

فرع بابل

 ٢٧ / كانون الثاني / ٢٠١٣

 

 

 





الاثنين ١٦ ربيع الاول ١٤٣٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٨ / كانون الثاني / ٢٠١٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الاتحاد الوطني لطلبة العراق / فرع بابل نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة