شبكة ذي قار
عـاجـل










أعلن ما يسمى بالتيار الصدري عدم مشاركته في المظاهرات القادمة باذنه تعالى في بغداد يوم الجمعة القادمة .. فنقول الحمد لله,, واسباب قولنا هذا متعددة سنأتي الى بيانها بسياق الحديث التالي .لكن احب ان يطلع العدد القليل ممن لا يعرف تقييمي لهذا التيار منذ ايام الاحتلال الامريكي الاولى للعراق وهو اني لم اجد تيارا منافقا يلعب على عدة حبال وليس حبل واحد كهذا التيار (المبهذل ).
أسباب عدم مشاركة التيار كما نراها ..


1- يثبت التيار مرة اخرى عمالته – ولا اسميها الطائفية – فهي عمالة خيانة لدولة معادية للعراق على مر الزمن ونحن طبعا نتحدث بكلامنا هذا للعقلاء ممن يستعملون ادمغتهم في التفكير اما الاخرين ممن لا يستمعون ولا لهم علاقة بشيء اسمه العقل فخلي يولون فهم كالهباء المنثور ..كما سيثبت انه وتياره لا يمثل أي شريحة جماهيرية الا هؤلاء.!


2- بالتأكيد ان التيار كاخوانه بالمعية من خونة الامة قد جاءته التعليمات من قم واسفهان بعدم المشاركة فهم يوزعون الادوار مرة مقتدى ومرة بطاط نصف بطاطة !ومرة دعوة او حكّو..مي . وكلهم بالنتيجة يصبون في هدف واحد وهو الابقاء على العمالة والعبودية للفرس.واحد يرفع والثاني يكبس ,اما من يكون وطنيا من الشيعة ويرفض الخنوع للفرس فهم اعدائه علنيا ويعاملوه كما يعاملون بقية الشعب بنفس الاجرام كما هو الحال مع السيد الساعديوغيره الكثيرين ممن قتلوهم ونفوهم .


3- يحاول التيار الظهري من خلال عدم مشاركته بالتظاهرات جعلها وكانها تبدو فقط للسنة والبعثيين رغم ان البعث مختلط بين هذا وذاك الا انهم لغرض استعمالها كحجة يقنعون فيها اولئك المنثورين من ان هذه مظاهرات ليست فقط طائفية ولكنها خطر على وجود الشيعة كما يروجون,,واحسن لطمة كانت عليهم هي مشاركة عشائر الجنوب ووقوفها مع المتظاهرين في مطالبهم المشروعة .


لماذا نقول الحمد لله ؟!
اولا الحمد لله على كل شيء , ثانيا حتى لا يطلع باجر ويكول هو اللي قاد المظاهرات وهو اللي سقط الحكومة العميلة وهو الذي انهى مظلومية الشعب واعاد حقوقهم المشروعة وبعد وبعد !..


تدرون وبكل وقاحة واستهتار هم يصرحون اليوم من انهم هم الذين اخرجوا المحتل الامريكي لا المقاومة العراقية الشريفة على مختلف اشكالها ( طبعا المحتل الايراني ليس محتل بالنسبة له فهومصيفه و من ( دينللوخ ) باللغة السريانية !. هل اخرج المحتل الامريكي من خلال تسليمه الاسلحة التي اصابها الصدأ من التي سرقوها بعد الاحتلال وقبضوا عليها اموال مقابل ذلك فكسروا ميزانية العدو واضطروه للانسحاب؟ او من خلال المظاهرات التي سماها المليونية والتي تتم باتفاق الجميع يعني كل ما يفلس هو وحثالته يطلع مظاهرات . او من يختلف مع ضباعه الخونة ولم نسمع يوما انهم فجروا رتل عسكري او قنصوا امريكي او واجهوه كمواجهة الابطال في محافظات العراق الذين سطروا ملاحم ثورية سيذكرها التاريخ ولن ينساها , او اقتحموا معسكرا او اشبعوه بصواريخهم .يعني لم يمر على العراق فترة من الزمن فيها مثل هؤلاء الدجالة المنافقين الله يكرفهم ويريح البشرية منهم.


لذلك اخواني المتظاهرون وخصوصا ابناء بغداد اعتماد الجميع عليكم من اجل تهيئة وتوفير كل مستلزمات الاعداد لمظاهرة يوم الجمعة القادم وبسلميتها ابقوها ولا تعطوا فرصة لأي مندس بينكم قد يرمي مغاوير الجيش باطلاقات متفق عليها كي يتخذوها ذريعة للانتقام منكم ..الحذر كل الحذر من المندسين ..


مهدوا الطريق لاخوانكم من المحافظات ورويدا رويدا ان شاء الله تنظم اليكم بقية المحافظات لتكون ملحمة اخوية صادقة وتزودكم بمتظاهرين اخرين حتى تسقط حكومة العملاء ويتم محاكمتهم مستقبلا ليأخذوا جزاء تدميرهم العراق وشعبه.


يا اهالي بغداد الاشاوس نعلم انكم صامدين لم ينفع معكم التقتيل وتهجير اكثر من ثلاث ملايين عراقي من بغداد ولا الزحف الصفوي ممن اعطوهم الجنسيات ليحلوا بدلكم.. انتم امل العراق الجديد وانتم قدر المسؤولية والله ناصركم وشاد جمعكم .
فهنيئا لكم هذا التمييز .

 

 





الثلاثاء ١ ربيع الثاني ١٤٣٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٢ / شبــاط / ٢٠١٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب سعد السامرائي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة