شبكة ذي قار
عـاجـل










بعد مرور شهرين على ثورة العزة والكرامة في عراق الجهاد ,, تتزايد اعداد الثائرين من متظاهرين ومعتصمين في جميع ميادين الثورة المباركة كما وتتزايد مناطق التظاهر يوم بعد يوم لنرى مختلف المدن في محافظات عراقية عدة بشكل متزايد وملحوظ وهذه دلالة واضحة على اتساع الثورة لتشمل مناطق اخرى من عراق الحضارات ..


بشائر النصر وارتفاع المعنويات تتزايد تباعا مع ارتفاع الاصوات الثائرة من حناجر الاحرار في ميادين العزة والكرامة ومع تزايد اللحمة الشعبية ونبذ الطائفية التي تراهن عليها حكومة الاحتلال البغيضة ومع رفض مشروع التقسيم والدعوة للأقاليم الذي راهن عليه البعض ممن يتصيدون بالماء العكر ..


لله دركم يا احرار العراق يا من تسطرون البطولات في ثورتكم السلمية بعد ما دحرتم الاحتلال بسواعدكم ,, لله دركم يا نشامى يا من انتخيتكم لنداء الحرائر في سجون الخسة والعمالة ,, لله دركم يا صناديد العراق يا من رفعتم راية الله اكبر في ساحات الجهاد في مدن العراق الثائرة ,, والى ملتقى النصر قريبا ان شاء الله .
 

 

 





السبت ١٢ ربيع الثاني ١٤٣٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٣ / شبــاط / ٢٠١٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب العراقي الثائر نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة