شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم
شهد الله أنه لا إله إلا هو والملائكة وأولو العلم قائما بالقسط
صدق الله العظيم


سيدي الرفيق القائد المجاهد عزة أبراهيم الأمين العام لحزب البعث العربي الأشتراكي والقائد العام للقوات المسلحة المحترم


بأسمي وبأسم رفاقي في مكتب العلاقات الداخلية للحزب نستذكر معكم ومع رفاقنا المناضلين المجاهدين في القيادة , مناسبة عزيزة على قلوبنا , مناسبة عيد المعلم ويومه الكريم , ونستذكر في هذه المناسبة الطيبة المسؤوليات الوطنية والعلمية والتربوية التي قادها حزب البعث العربي الأشتراكي في تجربته الفريدة والنموذجية خلال ثورة السابع عشر - الثلاثيين من تموز المجيدة .


لقد كان للمعلم دورا" بارزا" في بناء الأسس القيمية والأخلاقية والوطنية في المجتمع العراقي , وأستطاع أن يحقق نهوضا" علميا" عاليا" شهدت له بالأعجاب والتقدير والثناء كل المؤسسات التعليمية والتربوية العربية والأجنبية وكافة المنظمات الدولية , مثلما تشهد اليوم بالأسف والرفض لكثرة الفساد والتزوير في العملية العلمية والتربوية التي جاء بها المحتل الأمريكي وأخذ يرسخها أعوان أيران في الحكومة العراقية العميلة .
ولكن سيبقى المعلم العراقي الغيور المخلص الوطني مشروعا" لتحويل الفساد والظلم والجهل الى قبسا" من الوعي والمعرفة , بعطائه المثمر والمتجدد .


تحية حبا" وتقدير لكم سيدي المعلم والرفيق والأخ الكبير بهذه المناسبة العطرة
تحية لكل قطاع التربية والتعليم في عراقنا المناضل المجاهد .


المجد والخلود لشهداء الأسرة التعلمية والتربوية الذين أغتالتهم الأيادي المجرمة من الخونة والعملاء والمحتلين .



الرفيق مسؤول مكتب العلاقات الداخلية
قيادة قطر العراق
١ / أذار / ٢٠١٣

 

 





الاثنين ٢١ ربيع الثاني ١٤٣٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٤ / أذار / ٢٠١٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الرفيق مسؤول مكتب العلاقات الداخلية / قيادة قطر العراق نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة