شبكة ذي قار
عـاجـل










كل عمل تقوم به ما يسمى بحكومة المنطقة الغبراء هو يخدم ترسيخ الطائفية واستمرار التناحر والفرقة بين ابناء البلد الواحد ,, شعبنا صامد وكثير منه مغلوب على امره لكن كل ظلم لابد وان يكون له نهاية ولا تكون نهاية للظالمين بطريقة انتظار رحمة الله بان ياخذ اعمارهم .! لانهم سيورثون ظلمهم لغيرهم ممن تربى ورضى بهم..


المساجد وحرمتها مصانة من قبل جميع المسلمين ولا ينتهكها الا كافر زنديق فعلوها قبلهم كفار امريكا ومن بعدهم كفار صدريون قتلة مأجورين زعيمهم فاسق دجال ففجروا المنارات واحتلوا المساجد وشربوا الخمرة فيها وحولوها الى نوادي سمر لهم ورموا ائمة المساجد من مناراتها .. واليوم كفار المنطقة الغبراء يفعلون نفس الشيء فلقد انتهكوا حرمة مسجد الامام الاعظم ودخلوا باسلحتهم واحذيتهم القذرة بداخل المسجد وعاثوا فسادا به لغرض ارهاب المصلين المحتجين والرافضين لظلم كفار العصر الجديد المتأسلمين الذي يرفعون شعار الاسلام وهم اول من يعمل على القضاء عليه ..


منع اقامة صلاة الجمعة !!
ومنذ ما يزيد على الف عام ومنذ بناء مسجد ابو حنيفة تقام الصلوات فيه ومنها صلاة الجمعة المذكورة في الاية القرانية الكريمة ( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِذَا نُودِيَ لِلصَّلَاةِ مِن يَوْمِ الْجُمُعَةِ فَاسْعَوْا إِلَىٰ ذِكْرِ اللَّهِ وَذَرُوا الْبَيْعَ ۚ ذَٰلِكُمْ خَيْرٌ لَّكُمْ إِن كُنتُمْ تَعْلَمُونَ ) فكيف يأتي عملاء لايران يدعون انهم مسلمون ويمنعون من اقامة الصلاة ؟!! هل تفريس العراق اصبح هدف هؤلاء العملاء ؟.. اننا لا ندعوا هنا لاستنكار هذا العمل الجبان فقط وانما ليعلم الاخوة الشيعة من يتبعون ؟!! الصهاينة في فلسطين المحتلة لم يستجرؤا على منع صلاة الجمعة رغم كل ماصاحبها من مشاكل معهم ..


الرسالة واضحة لا لبس فيها تعني بكل معانيها بان لا حرمة للمساجد لدى هذه الطغمة الفاسدة عملاء امريكيا وايران ولا احترام لرب العباد ,لان المساجد ليست بيوتا لاحد وانما هي بيوت الرحمن ومع ذلك فلقد دنسوها , وهي تعني ايضا ان لا حرمة للمصلين ولا المحتجين الثائرين على ظلم مجوسي الهوية ولهذا نرى بين فترة واخرى قيام قوات العملاء من قتل وجرح بعض المنتفضين نحسبهمم شهداء عند الله , ويعني انه لا توجد حصانة للمصلين رغم انهم في بيوت الله وتحت سقفه , وانهم معرضون للاعتقال والتعذيب والقتل من قبل عصابات التزمت بتنفيذ اجندات المجوس الذين لبسوا لباس الاسلام و الساعين لانهائه من الداخل من خلال تغيير ما شرع الله ..


ان انتهاك حرمة المساجد في الاعظمية والدورة وجميع مناطق بغداد والمحافظات ما هي الا دليل الغرض منه حرب ابادة للمسلمين ,لا يفعلها مسلم لان دمه وماله حرام عليه .. وحين نقول عليهم كفار فان دليلنا هنا بيدنا وكفاهم لبس الاقنعة المزيفة التي يدعون فيها انهم مسلمون وكفى لمن يتبعهم رضوخا وخنوعا لهم فاليوم كل الشعب العراقي اعلن انتفاضته السلمية في الاطاحة بالفاسدين من المنطقة الغبراء. الصهاينة على اجرامهم وابادتهم للفلسطينيين توقفوا عن دخول الكنيسة حين التجأ اليها المقاومين فأي خسة ونذالة جئتم بها يا من تربيتم على الحقد المجوسي .؟

 

 





الجمعة ٢٥ ربيع الثاني ١٤٣٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٨ / أذار / ٢٠١٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب سعد السامرائي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة